رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فينالدوم يقترب من الرحيل عن ليفربول.. وبديل برتغالي محتمل

10:56 ص | الخميس 17 ديسمبر 2020
فينالدوم يقترب من الرحيل عن ليفربول.. وبديل برتغالي محتمل

جورجينيو فينالدوم لاعب وسط ليفربول

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية اقتراب رحيل جورجينيو فينالدوم لاعب وسط ليفربول إلى برشلونة الصيف المقبل، ويرغب رونالد كومان المدير الفني في التعاقد مع اللاعب لاقتناعه الفني بقدراته، ويدخل الفريق الإسباني في مفاوضات جدية مع الهولندي خلال الانتقالات الشتوية في يناير.

ووفقا لصحيفة «إكسبريس» البريطانية، يرغب برشلونة في التعاقد مع اللاعب الهولندي الذي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الحالي.

وأوضحت الصحيفة أن ليفربول يضع ريناتو سانشيز لاعب ليل كبديل محتمل في حالة رحيل اللاعب في ظل عدم الاتفاق مع الهولندي حول بنود التعاقد.

ويأمل اللاعب في تجديد عقده لمدة 4 سنوات، بينما يرفض ليفربول تقديم عقد طويل الأجل إلى الهولندي، ليصل الطرفين إلى طريق مسدود حاليًا.

سانشيز داخل دائرة اهتمامات ليفربول

وبحسب لتقرير صادر عن «Le10 Sport» الفرنسي، فإن المدرب يورجن كلوب معجب باللاعب البالغ من العمر 23 عامًا ويعتقد أنه سيكون بديلًا مثاليًا لفينالدوم.

وظهر البرتغالي ريناتو سانشيز بمستوى متميز مع ليل، بعد أن اختارته صحيفة ليكيب لفريق الموسم الأول في الدوري الفرنسي العام الماضي.

وانضم اللاعب البرتغالي إلى ليل بعد معاناته خلال فترة أربع سنوات قضاها في بايرن ميونيخ، وقضى موسم سيء مع سوانزي سيتي حينما انتقل على سبيل الإعارة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشارك ريناتو في 10 مباريات خلال هذا الموسم سجل هدف وحيد، ولعب بشكل عام 185 مباراة نجح في تسجيل 13 هدف وساهم في صناعة 11 آخرين خلال مسيرته في الملاعب.