رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صلاح: من الصعب اختيار خليفة رونالدو وميسي.. ومارادونا كان مصدر إلهام

09:53 ص | السبت 19 ديسمبر 2020
صلاح: من الصعب اختيار خليفة رونالدو وميسي.. ومارادونا كان مصدر إلهام

محمد صلاح وليونيل ميسي

كشف محمد صلاح، عن رأيه في من سيخلف الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو، على عرش كرة القدم العالمية، مبدياً إعجابه بما قدمه الثنائي على مدار مسيرتهما الكروية، وعن رؤيته لنفسه كأحد أفضل اللاعبين على مستوى العالم، وذلك خلال تصريحات أدلى بها نجم منتخب مصر لصحيفة "آس" الإسبانية.

وقال صلاح حول من سيحل محل كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي في المستقبل: «من الصعب اختيار شخص ما، يوجد الآن لاعبون رائعون، لكن ما فعلوه من أجل كرة القدم كان مذهلاً، نعم قد يُذكر اسمك لكني أعتقد أن ما فعلوه لكرة القدم كان رائعًا، وهناك بعض اللاعبين الذين أعتقد أنهم يقدمون أداءً جيدًا أيضًا».

وحول ما إذا كان يعتبر نفسه من أفضل اللاعبين في العالم، أجاب صلاح ضاحكاً: «نعم بالتاكيد، عندما أنظر إلى الوراء في مسيرتي، أريد أن أشعر أنني حققت شيئًا مميزًا، وأنني فعلت شيئًا مميزًا، لهذا السبب أحاول أن أبذل قصارى جهدي في كل مباراة وكل عام للنادي وأيضًا لنفسي».

وعلق صلاح على وفاة مارادونا أسطورة الأرجنتين: «إنها أخبار محزنة للجميع، كما ترون كان العالم في حالة صدمة وكان الجميع حزينًا، لقد كان مصدر إلهام لمعظم لاعبي كرة القدم، أو ربما للجميع، لقد فعل شيئًا مميزًا في نابولي ومع المنتخب الأرجنتيني، من المحزن سماع هذه الأخبار وأتمنى فقط أن تشعر عائلته بتحسن بعد فترة، لا أعرف حقًا ماذا أقول في هذا الموقف، لكنها أخبار محزنة حقًا».

وعن رأيه في حظوظ إسبانيا خلال بطولة اليورو المقبلة، قال نجم ليفربول: «أعتقد أن أسبانيا لديها فريق جيد، لديهم أفضل اللاعبين ويمكنهم الفوز بها مرة أخرى، لقد مضى وقت طويل منذ أن فازوا باللقب، لكن أعتقد أن لديهم فريقًا جيدًا ولديهم الكثير من الفرص».