رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقرير: برشلونة يقترب من ضم ممفيس ديباي مقابل 5 ملايين يورو في يناير

08:49 م | السبت 19 ديسمبر 2020
تقرير: برشلونة يقترب من ضم ممفيس ديباي مقابل 5 ملايين يورو في يناير

ممفيس ديباي لاعب ليون

كشف تقرير صحفي فرنسي، عن رغبة برشلونة الإسباني، في التعاقد مع ممفيس ديباي مهاجم فريق ليون ومنتخب هولندا، حيث يسعى البلوجرانا، لتدعيم خط هجومه في ظل رغبة الهولندي كومان، في التعاقد مع مواطنه.

وبحسب صحيفة «ليكيب» الفرنسية، فإن ليون، يرغب في بيع اللاعب إلى برشلونة، في الانتقالات الشتوية، قبل 6 أشهر من نهاية عقده، خوفا من الرحيل المجاني في الصيف المقبل.

وحاول برشلونة، التعاقد مع اللاعب الهولندي الصيف الماضي، لكن اصطدم برغبة الفريق الفرنسي ببيع اللاعب مقابل 25 أو 30 مليون يورو.

وذكرت الصحيفة، أن الصفقة تكلف برشلونة 5 ملايين يورو، قد تزيد قليلًا لصالح النادي الفرنسي.

وأوضحت «ليكيب»، رغبة ليون، في التخلص من اللاعب الهولندي، في ظل الراتب الكبير الذي يحصل عليه، حيث يحصل على 105 آلاف يورو أسبوعيًا، أي ما يوازي 420 ألف يورو شهريا، وهو رقم كبير بالنسبة إلى لاعبي ليون. 

وشارك الهولندي ممفيس ديباي، في 15 مباراة، حيث سجل 7 أهداف، وقدم 4 تمريرات حاسمة في مباريات فريق ليون.

ترتيب برشلونة في الدوري الإسباني وليون في الفرنسي

ويحتل فريق برشلونة المركز الخامس في جدول ترتيب «لا ليجا» برصيد 20 نقطة، حيث لعب 12 مباراة في الدوري الإسباني، انتصر في 6 مباريات وتعادل مرتين وخسر 4 مباريات، فيما نجح في تسجيل 23 هدفا واستقبل 12 هدفا.

فيما يحتل ليون، المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 30 نقطة، حيث لعب 15 مباراة، فاز في 8 مباريات وتعادل 6 مباريات وخسر مرة وحيدة، وسجل 27 هدفا واستقبل 13 أخرى.

هدافا الفريقين

ويحتل البرغوث ميسي صدارة هدافي فريق برشلونة في الدوري الإسباني برصيد 6 أهداف، فيما يحتل ممفيس ديباي، صدارة هدافي ليون في الدوري الفرنسي، برصيد 7 أهداف.