رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كالفين فيليبس لاعب ليدز: صلاح أفضل من واجهته خلال مسيرتي

05:31 م | الأحد 20 ديسمبر 2020
كالفين فيليبس لاعب ليدز: صلاح أفضل من واجهته خلال مسيرتي

محمد صلاح لاعب ليفربول

قال كالفين فيليبس، متوسط ميدان فريق ليدز، إن محمد صلاح لاعب ليفربول أفضل لاعب لعب ضده طوال مسيرته حتى الآن.

وصرح فيليبس لـ BBC: «واجهت العديد من الفرق، وشاهدت بنفسى مدى سرعة فريق ليفربول في تحريك الكرة وكيفية إتقان لاعبو الريدز اللعب بنسق سريع».

وتابع: «واجهت صلاح مهاجم ليفربول، ونجح في تسجيل هاتريك حينها، بلا شك هو أفضل لاعب واجهته في مسيرتي بكرة القدم حتى الآن».

وواصل: «يعد محمد صلاح لاعبا قويا للغاية، كان لاعب لا يصدق في هذه المباراة».

محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي برصيد 16 هدفا

وشارك المصري محمد صلاح مع ليفربول في 21 مباراة خلال هذا الموسم، حيث سجل 16 هدفا وقدم 4 تمريرات حاسمة، حيث نجح في تسجيل 13 هدفا في 16 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز، وساهم في صناعة 4 أهداف آخرين، فيما لعب 6 مباريات بدوري أبطال أوروبا 3 أهداف، وقدم تمريرة حاسمة، وشارك في مباراة واحدة في كأس الدرع الخيرية وكأس الرابطة المحترفة.

ويعد محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 هدف، بفارق هدفين عن هيونج مين سون لاعب توتنهام ودومينيك كالفيرت ليوين لاعب إيفرتون، فيما شارك كالفين فيليبس في 10 مباريات هذا الموسم بالدوري الإنجليزي، حيث قدم تمريرتين حاسمتين خلال الموسم.

ليفربول يحتل صدارة الدوري الإنجليزي

ويحتل ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 31 نقطة، حيث لعب 14 مباراة فاز في 9 مباريات وتعادل 4 مباريات فيما خسر مرة وحيدة، واستطاع تسجيل 36 هدف واستقبل 19 هدف بفارق 17 هدف.

ويوجد فريق ليدز يونايتد في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث لعب 13 مباراة فاز في 5 مباريات وتعادل مباراتين وخسر 6 مرات، فيما سجل 22 هدف واستقبل 24 آخرين.