رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رومينجيه: بايرن وراء إنقاذ مصير مونديال الأندية.. ونرغب في السداسية

05:35 ص | الإثنين 21 ديسمبر 2020
رومينجيه: بايرن وراء إنقاذ مصير مونديال الأندية.. ونرغب في السداسية

كارل هاينز رومينيجه

كشف الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألماني، كارل هاينز رومينيجه، دور ناديه في إقامة بطولة كأس العالم للأندية هذا الموسم، في فبراير من عام 2021 بدلًا من ديسمبر الحالي، بعدما كان هناك اتجاه لإلغائها بسبب جائحة كورونا، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن اللاعبون والمدير الفني للعملاق البافاري طالبوه بالتحدث إلى رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، جياني إنفانتينو وهو الأمر الذي أنذ في النهاية مصير البطولة من الإلغاء.

وقال "رومينيجه" خلال حواره لقناة "سبورت1": "اللاعبون والمدرب طالبوني بالتحدث إلى فيفا وإنفانتينو، وهذا ما حدث.. لأنهم كانوا يرغبون في التتويج بالسداسية، وهو الإنجاز الذي لم يحققه أي فريق من قبل سوى فريق واحد وهو برشلونة خلال عام 2009".

وأضاف: "اللاعبون متعطشون للتتويج بالمزيد من الألقاب، هم يريدون كل شيء.. لسنا ذاهبين إلى المونديال من أجل جني الأموال، هذه مجرد فرصة للتتويج بلقب جديد".

وعن تتويج المهاجم الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم فريق بايرن ميونج بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2020، قال: "لقد كان يحلم دومًا بهذا الإنجاز، وكان يعتقد أنه لن يحققه سوى بالانتقال إلى ريال مدريد".

وأردف "رومينجيه": ليفاندوفسكي يفعل كل ما تحتاج إليه، وهو تسجيل الأهداف، فالطالما اعتقدت أن سجل جيرد مولر لن يكون تحت التهديد أبدًا، والآن روبرت لديه 17 هدفًا في 13 مباراة، ما يجعله مؤهلًا لمعادلة ذلك الإنجاز من جديد".

وتطرق للحديث أيضًا عن الجناح الدولي الألماني ليروي سانيه، قائلًا: "ساني حباه الله بموهبة مذهلة، وأنا على يقين من عدم وصوله إلى الآن إلى أفضل مستوياته، لذا يتوجب عليه العمل أكثر فأكثر ففي النهاية هذه هي موهبته".

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الأهلي

    الأهلي

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان