رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

5 مؤشرات تقرب محمد صلاح من الرحيل عن ليفربول (صور)

03:47 م | الإثنين 21 ديسمبر 2020
5 مؤشرات تقرب محمد صلاح من الرحيل عن ليفربول (صور)

محمد صلاح لاعب ليفربول

من حين لآخر، يثير مستقبل محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي رفقة «الريدز» الجدل في الصحافة الإنجليزية، ومع كل موسم وبدء فترة إنتقالات جديدة سواء صيفية أو شتوية، تبدأ التنبؤات بخلع «الفرعون المصري» القميص الأحمر، والدفاع عن ألوان نادٍ آخر، من أجل خوض تجربة وتحدٍ جديد، تحديداً في الدوري الإسباني، في ظل العروض المتتالية على اللاعب من العديد من الأندية الأوروبية، التي تسعى للظفر بخدمات اللاعب بعد تألقه على ملعب «أنفيلد» على مدار 4 مواسم، وعلى رأسهم ريال مدريد وبرشلونة.

على مدار الأسابيع القليلة الماضية، تطورت الأحداث بشكل سريع ومتلاحق، ما جعل مؤشرات رحيل اللاعب عن ليفربول تتزايد، ليصبح مستقبل اللاعب صاحب الـ28 عاماً مع «الريدز» غامضاً، وما إذا كان سيتسمر رفقة الفريق أم سيرحل لنادٍ آخر.

ونستعرض في السطور التالية 5 مؤشرات تقرب محمد صلاح من الرحيل عن ليفربول:

خلافات ماني:

تعد خلافات محمد صلاح وساديو ماني التي أصبحت أكثر وضوحاً في الأسابيع الماضية، والتي ظهرت منذ فترة، أحد أهم الأسباب التي تدفع صلاح للرحيل عن قلعة «أنفيلد»، حيث يتعرض اللاعب المصري لاتهامات متتالية من زميله السنغالي بالأنانية أمام المرمى وعدم التعاون معه ومع باقي اللاعبين.

أزمة الشارة:

وضحت حالة الغضب التي يمر بها محمد صلاح، من عدم منح يورجن كلوب المدير الفني للفريق، المعاملة التي يستحقها من النجومية من وجهة نظره، في ظل سياسة التدوير التي يتبعها الموسم الحالي، بعدم الاعتماد على نجم بعينه في التشكيل الأساسي، وهو ما ظهر بوضوح خلال استبداله في مباراة فريقه أمام برايتون في الدوري هذا الموسم، حيث خرج غاضباً بشكل كبير وقت استبداله من اللقاء، فضلاً عن تصريحاته بعد رفض كلوب منحه شارة القيادة أمام إف سي ميدتيلاند في دوري أبطال أوروبا، وتفضيل أليكس أرنولد عنه، في ظل غياب قائد الفريق جوردان هندرسون عن المباراة.

التعاقد مع جوتا:

تعاقد ليفربول مع البرتغالي دييجو جوتا من وولفرهامبتون الإنجليزي، ربما يشجع النادي على الموافقة على بيع صلاح والاستفادة المادية منه، في ظل تألق اللاعب البرتغالي رفقة الريدز في أول موسم له بالقميص الأحمر.

تصريحات صلاح:

تصريحات مثيرة خرج بها محمد صلاح مؤخراً، خلال حواره لصحيفة «آس» الإسبانية، والتي رد خلالها عن سؤاله حول مفاوضات ريال مدريد وبرشلونة بجملة «لا أحد يدري ماذا سيحدث في المستقبل»، ليثير رده الجدل حول رحيله إلى أحد قطبي الكرة الإسبانية.

رغبة صلاح في لقب النجم الأوحد:

يسير صلاح على خطى الثنائي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، حيث يسعى لتكوين أسطورة كروية، وهو ما يعني رغبته في أن يكون النجم الأوحد في صفوف الفريق، وهو ما قد يتحقق حال رحيله إلى ريال مدريد، أو برشلونة مع اقتراب رحيل ليونيل ميسي قائد الفريق عن «كامب نو» بنهاية الموسم الجاري، خاصة أنه لن ينل هذا اللقب في ليفربول الذي يعتمد على اللعب الجماعي.

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة