رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عمرو وردة يسجل في تعادل فولوس أمام أيك أثينا

10:16 م | الإثنين 21 ديسمبر 2020
عمرو وردة يسجل في تعادل فولوس أمام أيك أثينا

عمرو وردة لاعب فولوس

نجح الجناح الدولي المصري، عمرو وردة، في تسجيل هدفًا لفريقه فولوس خلال مواجهته مع آيك أثينا اليوم، الإثنين، في إطار مباريات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري اليوناني الممتاز، بالمواجهة التي جمعت كلا الجانبين على ملعب «أثينا الأولمبي سبيروس لويس»، والتي انتهت بتعادل كلا الفريقين بنتيجة 2-2.

جاء هدف وردة في الدقيقة 34 من زمن اللقاء، عندما كانت تشير النتيجة للتعادل بهدف لكل فريق، بعدما استقبل كرة عرضية برأسه داخل الشباك.

وكان عمرو وردة قد انتقل إلى صفوف فريق فولوس مطلع الموسم الجاري قادمًا من صفوف فريق باوك سالونيكا في صفقة انتقال حر.

وردة يحرز الهدف الثاني له مع فولوس

ويعد هذا هو الهدف الثاني لوردة منذ انتقاله لصفوف فولوس، بعدما سجل هدفًا من قبل في شباك جيانينا خلال شهر أكتوبر الماضي، بينما صنع هدفًا هذا الموسم كان خلال لقاء لاريسا.

الجدير بالذكر أن عمرو وردة شارك الموسم الجاري رفقة فولوس في 9 مباريات الموسم الجاري، سجل خلالها هدفين، وصنع آخر.

مدرب فولوس يشيد بـ عمرو وردة

وكان مدرب فولوس اليوناني، أنخل لوبيز، أشاد في وقت سابق، بالأداء والالتزام الذي يقدمه لاعبه المصري عمرو وردة، مع الفريق هذا الموسم، منذ انضمامه إليه في سبتمبر قادما من باوك سالونيكا.

وقال لوبيز «أنا قريب جدًا من عمرو وأعتقد انه من طراز اللاعبين الذين يريدون الشعور بأنهم محبوبون، وأن يحصلوا على ود مدربهم، إنه فتى رائع وشخص جيد للغاية ومن أول يوم انضم فيه للفريق نجح في التأقلم فيه كفرد جديد».

وواصل: «هو يمتلك التواضع الذي ينبغي أن يحظى به أي لاعب كرة، ما أفعله معه هو أنني أتعامل معه عن قرب بشكل وأتحدث معه دوما».