رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الاتحاد يتعادل مع الرائد سلبيا في الدوري السعودي بمشاركة حجازي

10:27 م | الإثنين 21 ديسمبر 2020
الاتحاد يتعادل مع الرائد سلبيا في الدوري السعودي بمشاركة حجازي

أحمد حجازي لاعب نادي اتحاد جدة السعودي

حسم التعادل السلبي مواجهة فريقي اتحاد جدة مع الرائد، خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الإثنين، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات الجولة التاسعة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وشهدت المباراة مشاركة الدولي المصري أحمد حجازي مع اتحاد جدة بشكل أساسي في مواجهة الرائد، وظهر بأداء مميز طوال المباراة، ومنع الخطورة عن مهاجمي الفريق المنافس في العديد من المناسبات خلال المباراة.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد اتحاد جدة إلى 14 نقطة في المركز الخامس، في المقابل رفع الرائد رصيده إلى 11 نقطة في المركز العاشر بجدول الترتيب.

حجازي يخوض المباراة رقم 7 مع اتحاد جدة

وبالمشاركة في هذه المباراة يرفع حجازي رصيد مشاركاته للمباراته السابعة مع اتحاد جدة في الدوري السعودي ولم يذق معهم طعم الخسارة، وحافظ أيضا الفريق السعودي على نظافة شباكه للمرة الثالثة في وجود اللاعب المصري.

اتحاد جدة يرغب في تفعيل شراء حجازي

وكانت تقارير سعودية أكدت خلال الساعات الماضية، على اقتراب تفعيل بند شراء «حجازي» من نظيره الإنجليزي، مشيرة إلى أن الاتحاد يخطط للاحتفاظ باللاعب لثلاثة مواسم مقبلة، على الرغم من أن إعارته تمتد لموسم واحد فقط.

وأوضحت الصحيفة السعودية في تقريرها، أن مصدر داخل اتحاد جدة السعودي، أوضح أنه تم إدراج بند في اتفاق الإعارة يتيح له شراء العقد قبل نهاية الموسم الجاري 2020-2021، من أجل الحفاظ على فرصته في كسب خدمات المدافع الدولي المصري بشكل دائم، وأن اتحاد جدة وأحمد حجازي يتشاركان في رغبة تفعيل بند الشراء، وأنه سيتم التواصل مع النادي الإنجليزي للاتفاق على تمديد الإعارة في ظل رغبة الجميع في استمراره.