رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مورينيو: جاريث بيل يغيب لأسابيع بسبب الإصابة.. وإشادة بـ بندومبيلي

07:07 م | الثلاثاء 29 ديسمبر 2020
مورينيو: جاريث بيل يغيب لأسابيع بسبب الإصابة.. وإشادة بـ بندومبيلي

جاريث بيل لاعب توتنهام

كشف المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي توتنهام الإنجليزي، أن فريقه سيفتقد خدمات الجناح الويلزي جاريث بيل لبضعة أسابيع بداعي الإصابة، قبل مواجهة فولهام المقرر إقامتها مساء الغد الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، وأوضح غياب اللاعب بسبب إصابة في أربطة الساق، خلال حديثه في المؤتمر الصحفي قائلا: «لا أتوقع أن يكون جاريث لائقًا، لن أقول إنها إصابة خطيرة، لكنني سأقول أنها ستأخذ بضعة أسابيع».

مورينيو يشيد بندومبيلي: سعداء بمستواه

وأشاد مورينيو بلاعب الوسط الفرنسي تانجاي ندومبيلي، الذي سجّل هدفا في تعادل السبيرز أمام وولفرهامبتون.

وقال: «في حالته إنه يتأقلم مع دوري أصبح ليس جديدا بالنسبة له، لكن دعونا ننسى الموسم الماضي حيث لم يلعب كثيرًا وتعرض لإصابات كثيرة».

وأضاف: «نحن سعداء بمستواه، هذا الموسم أعتقد أنني ألعب بكثافة كبيرة وهو يعطي الفريق ما يحتاجه بالكرة وبدونها، ليس من السهل عليه أن يحافظ على ذلك لمدة 90 دقيقة، اللعب بهذه الحدة والضغط في الدوري الإنجليزي الممتاز، هو خطوة أخرى في اتجاه تحسين لياقته».

تعرف على موعد مواجهة توتنهام ضد فولهام والقنوات الناقلة

ويلتقي فريقا توتنهام هوتسبير وفولهام، في الساعة الثامنة مساء غد الأربعاء، على ملعب توتنهام الجديد، في إطار مواجهات الجولة الـ16 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم «بريميرليج» للموسم الحالي 2020-2021، حيث يسعى السبيرز لتحقيق الانتصار بعدما وصل للمركز السابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة، متساويا مع كل من أستون فيلا وتشيلسي ومانشستر سيتي وساوثهامبتون في عدد النقاط ذاتها.

وتقام مباراة توتنهام وفولهام، على ستاد توتنهام هوتسبر، الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويدخل توتنهام مباراته أمام فولهام، والتي تقام في الثامنة مساء الغد، بعد التعادل في آخر مواجهاته أمام وولفرهامبتون بهدف لكل فريق، ليفشل في الانتصار والعودة مجددًا إلى المربع الذهبي، ومن المقرر بث لقاء توتنهام وفولهام عبر قناتي beIN Sports HD 1، beIN Sports HD 2 بتعليق خالد الحدي.

وخرج توتنهام من المربع الذهبي بعد التفريط في النقاط خلال آخر ثلاث مواجهات، وسيعمل على تعويض النقاط المهدرة من خلال بذل أقصى جهد لتحقيق الفوز في هذا اللقاء وعدم التهاون والتخاذل أمام الخصم، الذي يعاني في الوقت الحالي، إذ يحتل المركز الـ18 برصيد 11 نقطة، وقد تعادل مع ساوثهامبتون بدون أهداف في آخر لقاءاته ليكون هذا التعادل الرابع على التوالي لفولهام قبل مواجهة السبيرز.