رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد حجازي «المنقذ» ورومارينيو «الهداف» يمنحان الاتحاد الفوز ضد الباطن

05:11 م | الخميس 31 ديسمبر 2020
أحمد حجازي «المنقذ» ورومارينيو «الهداف» يمنحان الاتحاد الفوز ضد الباطن

أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة

واصل فريق اتحاد جدة سلسلة نتائجه الإيجابية، حيث لم يذق طعم الهزيمة منذ انضمام صخرة الدفاع أحمد حجازي إلى صفوف العميد، حيث حقق الاتحاد فوزا ثمينا خارج أرضه، أمام الباطن بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد نادي الباطن، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وتقدم الاتحاد عن طريق هدافه البرازيلي رومارينيو دا سيلفا، في الدقيقة 54، بعد تمريرة متقنة من زميله فهد المولد، لينفرد البرازيلي بحارس المرمى ويسدد بسهولة في الشباك، وعاد النجم البرازيلي ليضيف الهدف الثاني له ولفريقه، في الدقيقة 81 من زمن اللقاء، بعد تمريرة من الظهير المتألق سعود عبدالحميد، لينجح رومارينيو في مراوغة المدافعين ببراعة ويسددها في المرمى بقوة، حتى نجح فريق الباطن في تقليص الفارق في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، من ركلة جزاء، عن طريق المهاجم الأنجولي فابيو آبرو.

إنقاذ حجازي يدفع الاتحاد إلى المربع الذهبي

وشهدت المباراة تألق المدافع المصري أحمد حجازي، الذي أنقذ فريقه من هدف التعادل في الدقيقة 73 من زمن المباراة، وأبعد تسديدة خطيرة من لاعب الباطن، تجاوزت الحارس جروهي، لكن الحاجز المصري أبعدها من على خط المرمى ببراعة في الوقت المناسب.

وبتلك النتيجة رفع الاتحاد رصيده إلى 18 نقطة، ارتقى بها للمركز الثالث مؤقتاً في جدول ترتيب المسابقة، بفارق الأهداف عن الشباب صاحب المركز الرابع، بينما تجمد رصيد نادي الباطن عند 11 نقطة في المركز الحادي عشر.

رومارينيو يطارد فابيو آبرو في صدارة هدافي الدوري السعودي

وبذلك أصبح فابيو آبرو هداف الدوري السعودي في الوقت الحالي برصيد 8 أهداف، بينما جاء خلفه البرازيلي رومارينيو برصيد 7 أهداف بعد هدفيه اليوم، ليشتعل الصراع على لقب الهداف مبكراً.

ويأتي الأرجنتيني إيميليو زيلايا مهاجم نادي ضمك في المركز الثالث برصيد 6 أهداف، متساوياً مع ديمتري بيتراتوس لاعب الوحدة، عمر السومة مهاجم الأهلي، كارلوس ستراندبيرج مهاجم نادي أبها.