رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد نفي التعاقد مع فرجاني ساسي.. الدحيل يقترب من ضم علي كريمي

10:41 م | الخميس 31 ديسمبر 2020
بعد نفي التعاقد مع فرجاني ساسي.. الدحيل يقترب من ضم علي كريمي

علي كريمي لاعب فريق قطر القطري

كشفت صحيفة الشرق القطرية، عن اقتراب نادي الدحيل من التعاقد مع الإيراني علي كريمي، لاعب خط وسط فريق قطر القطري، والمنضم حديثاً لصفوف الفريق في سوق الانتقالات الماضي، وذلك بعد تألقه خلال تلك الفترة القصيرة، ورغبة الفريق في تدعيم صفوفه بلاعب خط وسط قبل المشاركة في منافسات كأس العالم للأندية، بعدما نفي مسئولي الدحيل، أنباء إتمام التعاقد مع المحترف التونسي فرجاني ساسي لاعب نادي الزمالك، حيث أكد النادي القطري، أن ما تم تداوله غير صحيح على الإطلاق.

وأكدت صحيفة الشرق في عددها الصادر اليوم الخميس، أن لاعب الوسط الإيراني علي كريمي أصبح على أعتاب الرحيل عن صفوف نادي قطر، بعد تعاقد الفريق مع العراقي بشار رسن، ليصبح كريمي قريباً من الانتقال لصفوف نادي الدحيل، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وقال الصحيفة أن نادي الدحيل سيشهد بعض التغييرات، وذلك وفقاً للتقرير الذي قدمه الجهاز الفني لإدارة الفريق، بقيادة المدرب الفرنسي صاحب الأصول التونسية صبري لموشي.

وأشادت الصحيفة، بقدرات الإيراني علي كريمي، الذي انتقل لصفوف قطر قادماً من نادي الاستقلال الإيراني بعقد يمتد لعام واحد، وأشارت إلى أن اللاعب يتمتع بقدرات فنية عالية ويعد من العناصر المميزة في الدوري.

الدحيل يطيح بـ المساكني.. والتونسي يقترب من الانضمام لـ العربي

ويمتلك فريق الدحيل في صفوف 5 لاعبين محترفين وهم: المغربي المهدي بن عطية، الإيراني رامين رضائيان، البرازيلي دودو، البلجيكي إدميلسون، والتونسي يوسف المساكني، ولذلك يجب عليه بيع أحدهم للتعاقد مع أجنبي جديد، وهذا ما قد يتحول لواقع خلال الأيام القليلة المقبلة، مع اقتراب رحيل المساكني عن صفوف الفريق، بسبب كثرة إصاباته التي دفعت إدارة الفريق للموافقة على الاستغناء عن خدماته.

وكشف سالم المري رئيس قطاع الناشئين بنادي الدحيل في تصريحات لصحيفة الشرق، عن طلب يوسف المساكني من إدارة النادي الرحيل عن الدحيل، والانتقال لصفوف نادي العربي القطري خلال الانتقالات الشتوية، وهذا الطلب قوبل بالترحيب من الإدارة، ومن المنتظر الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي خلال الأيام المقبلة.

الدحيل ينفي التعاقد مع نجم الزمالك.. ويواصل استعداداته لمواجهة أم صلال

وكان إسماعيل أحمد مدير الكرة بنادي الدحيل، قد نفى في تصريحات خاصة للوطن سبورت ما تردد عن إتمام الفريق القطري لصفقة التعاقد مع فرجاني ساسي، لاعب الزمالك، الذي لم يجدد عقده مع الفريق الأبيض حتى الآن، مؤكداً أن هذه الأنباء عارية تماماً من الصحة.

ويحتل نادي الدحيل المركز الثالث في جدول الترتيب بعد مرور 11 جولة، برصيد 21 نقطة، بفارق 8 نقاط عن المتصدر السد، ويواصل الفريق استعداداته بقيادة مدربه صبري لموشي لمواجهة أم صلال يوم الأحد المقبل، على استاد سحيم بن حمد.