رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مانشستر يونايتد يجاور ليفربول في الصدارة بهدف برونو ضد أستون فيلا

12:27 ص | السبت 02 يناير 2021
مانشستر يونايتد يجاور ليفربول في الصدارة بهدف برونو ضد أستون فيلا

هدف برونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد في شباك أستون فيلا

حقق فريق مانشستر يونايتد، انتصارا ثميناً أمام ضيفه أستون فيلا، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب أولد ترافورد، مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليواصل تألقه هذا الموسم على الصعيد المحلي بقيادة أولي جونار سولشاير، ويزاحم غريمه ليفربول على صدارة جدول الترتيب بصفة مؤقتة، مستغلاً تعثر الريدز في الجولات الماضية أمام وست بروميتش ألبيون ونيوكاسل.

وتقدم مانشستر يونايتد عن طريق لاعب الفرنسي أنطونيو مارسيال في الشوط الأول، بعد رأسية متقنة في الدقيقة 40 بعد عرضية من الظهير آرون فان بيساكا، لينهي أصحاب الأرض الشوط الأول متقدمين بهدف نظيف.

ونجح أستون فيلا في خطف التعادل خلال أحداث الشوط الثاني، عن طريق الجناح برتراند تراوري بعد تمريرة من زميله جاك جريليش، في الدقيقة 58 من زمن المباراة.

واستطاع مانشستر يونايتد أن يقتنص النقاط الثلاث، بفضل هدف البرتغالي برونو فيرنانديز، من ركلة جزاء تحصل عليها الفرنسي بول بوجبا، في الدقيقة 61 من أحداث اللقاء.

دي خيا يتألق .. وبرونو يعادل رقم فان بيرسي

وكان الحارس الإسباني ديفيد دي خيا أحد نجوم اللقاء، الذين ساهموا في انتصار الشياطين الحمر، حيث تصدى لأكثر من فرصة خطيرة عن طريق جاك جريليش وأولي واتكينز.

وعلى الجانب الآخر، رفع برونو فيرنانديز رصيده مع مانشستر يونايتد إلى 19 هدفاً خلال 30 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد انتقاله لصفوف الفريق في يناير الماضي، ليعادل عدد أهداف المهاجم الهولندي روبن فان بيرسي مع الشياطين الحمر، حيث سجل هو الآخر 19 هدفاً في 30 مباراة بمسابقة البريميرليج.

مانشستر يونايتد يزاحم ليفربول .. وأستون فيلا يتراجع خلف تشيلسي

وبتلك النتيجة رفع فريق مانشستر يونايتد رصيده إلى 33 نقطة، ليعادل ليفربول في المركز الأول، ويتقاسما الصدارة مؤقتاً قبل مواجهة الريدز أمام ساوثهامبتون يوم الإثنين المقبل.

وتجمد رصيد نادي أستون فيلا عند 26 نقطة، يحتل بها المركز السادس، خلف تشيلسي الذي يتفوق بفارق الأهداف على الفيلانز، ويأمل دين سميث في أن يعود فريقه للنتائج الإيجابية، حيث يقدم رفاق المصري محمود حسن تريزيجيه أداءً مميزاً في الموسم الجاري، بعدما نجوا من الهبوط في الموسم الماضي.