رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ريال مدريد يقترب من إلغاء إعارة كوبو لفياريال من أجل رحيله إلى خيتافي

07:52 م | السبت 02 يناير 2021
ريال مدريد يقترب من إلغاء إعارة كوبو لفياريال من أجل رحيله إلى خيتافي

تاكيفوسا كوبو لاعب فياريال

اقترب ريال مدريد الإسباني، من إنهاء إعارة تاكيفوسا كوبو لاعب فياريال، بشكل مبكر في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذكرت صحيفة «آس» الإسبانية، أن اللاعب اقترب من الرحيل عن فياريال، وكشفت الصحيفة عن أن ريال مدريد، سينهي إعارة لاعبه قبل 6 أشهر من انتهاء الموسم، وسينتقل إلى فريق خيتافي خلال الانتقالات الشتوية الحالية. 

وأوضحت الصحيفة أن الياباني كوكو، اتفق مع فريق خيتافي الذي سيتحمل راتب اللاعب خلال فترة الإعارة، وليس ريال مدريد، فيما يرغب فياريال في التعاقد مع صفقة محتملة من خارج الاتحاد الأوروبي.

وخرج كوبو، من حسابات أوناي إيمري المدير الفني لفريق فياريال، حيث استبعد اللاعب الياباني من قائمة مباراة ليفانتي.

إحصائيات كوبو مع فريق الغواصات الصفراء

وشارك كوبو، في 19 مباراة مع فريق فياريال بواقع 687 دقيقة، نجح في تسجيل هدف وصناعة 3، حيث شارك 13 مباراة في الدوري الإسباني و5 مباريات في الدوري الأوروبي، ومباراة واحدة في كأس إسبانيا.

ويحتل فريق فياريال المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 29 نقطة، حيث لعب 17 مباراة، فاز في 7 مباريات وتعادل 8 مرات، وخسر مرتين، فيما سجل 22 هدفا واستقبل 17.

فيما يتواجد فريق خيتافي في المركز الـ14 برصيد 17 نقطة، حيث لعب 15 مباراة، فاز في 4 مباريات وتعادل 5 مرات، وخسر 6 مرات، فيما سجل 12 هدفا واستقبل 16.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني برصيد 33 نقطة، حيث لعب 16 مباراة، فاز في 10 مباريات وتعادل 3 مرات، وخسر مثلها، فيما سجل 28 هدفا كثاني أقوى خط هجوم في الليجا بفارق هدف عن برشلونة واستقبل 15.

ويعد جيرارد مورينو هداف فريق فياريال والدوري الإسباني برصيد 9 أهداف بالتساوي مع أسباس مهاجم سيلتا فيجو.