رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة ميلان وبينيفينتو اليوم 3-1-2021 والقنوات الناقلة لها

09:06 ص | الأحد 03 يناير 2021
موعد مباراة ميلان وبينيفينتو اليوم 3-1-2021 والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة ميلان وبينيفينتو في الدوري الإيطالي

تنطلق اليوم الأحد 3-1-2021 مباريات الجولة الـ 15 من منافسات الدوري الإيطالي «سيري آيه»، حيث تقام مواجهات الجولة بالكامل، حيث سيتم لعب عشر مباريات، ومن أبرز مباريات اليوم في الدوري الإيطالي، مواجهة إنترميلان وكروتوني، على ملعب الفريق الأول، في الواحدة والنصف ظهرا، وفي العاشرة إلا ربع، تنطلق واحدة من أهم مباريات الجولة، وتجمع بين فريقي يوفنتوس وأودينيزي، وستكون مباراة ميلان وبينيفينتو، واحدة من أبرز مواجهات اليوم.

ويقدم «الوطن سبورت» خدمة لقرائه ومتابعيه، بالإعلان عن موعد مباراة ميلان ضد بينيفينتو، في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة لها، حيث تبدأ المواجهة في السابعة مساء بتوقيت القاهرة «الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة».

موعد مباراة ميلان وبينيفينتو في الدوري الإيطالي 

وسيتم نقل مباراة ميلان وبينيفينتو، عبر قناة «بي إن سبورت HD4»، ويتولى التعليق عليها أحمد الطيب، وتقام المواجهة على ملعب «شيرو فيجوريتو» معقل بينيفينتو، ويقودها الحكم الإيطالي فابريسيو باسكوا.

ويسعى فريق ميلان، إلى الحفاظ على صدارة ترتيب الدوري الإيطالي، وهو ما سيتحقق عبر تحقيق الفوز في مواجهة اليوم على حساب مضيفه بينيفينتو، ويدخل الروسونيري مباراة اليوم وفي رصيده 34 نقطة.

 

وجمع فريق ميلان، نقاطه بعد تحقيق عشرة انتصارات، وأربع تعادلات ولم يتعرض للخسارة، وهو الفريق الوحيد الذي حافظ على سجل هزائمه خاليا حتى الآن، بين فرق الدوري الإيطالي، وأحرز لاعبو الروسونيري 32 هدفا وتلقت شباكهم 16 هدفا.

من يحقق الانتصار.. ميلان أم بينيفينتو

وفي الجهة الأخرى، يسعى فريق بينيفينتو لتحقيق نتيجة إيجابية، ويدخل اللقاء وفي رصيده 18 نقطة، محتلا المركز العاشر.

وحقق بينيفينتو خمسة انتصارات، وثلاثة تعادلات، وخسر في ست مواجهات، وسجّل لاعبوه 17 هدفا فقط، واهتزت شباكهم 23 مرة.

 

وكانت أخر مواجهة بين الفريقين في منافسات الدوري الإيطالي، في موسم 17-18، وانتهت بانتصار بينيفينتو على ميلان بهدف دون مقابل يوم 21 أبريل 2018 على ملعب سان سيرو.