رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة يوفنتوس وأودينيزي اليوم بالدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

01:49 م | الأحد 03 يناير 2021
موعد مباراة يوفنتوس وأودينيزي اليوم بالدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

موعد مباراة يوفنتوس وأودينيزي

تنطلق اليوم الأحد 3-1-2021 مباريات الجولة الـ15 من منافسات الدوري الإيطالي «سيري آيه»، حيث تقام مواجهات الجولة بالكامل، وسيتم لعب عشر مباريات، ومن أبرز مباريات اليوم في الدوري الإيطالي، مواجهة إنترميلان وكروتوني، على ملعب الفريق الأول، في الواحدة والنصف ظهرا، وفي السابعة مساء تنطلق واحدة من أهم مباريات الجولة، وتجمع بين فريقي ميلان وبينيفينتو، وتُختتم الجولة بواحدة من أبرز مواجهات اليوم، والتي ستكون بين يوفنتوس وأودينيزي.

ويقدم «الوطن سبورت» خدمة لقرائه ومتابعيه، بالإعلان عن موعد مباراة يوفنتوس ضد أودينيزي، في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة لها، حيث تبدأ المواجهة في العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة «الحادية عشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة».

موعد مباراة يوفنتوس وأودينيزي في الدوري الإيطالي

وسيتم نقل مباراة يوفنتوس وأودينيزي، عبر قناة «بي إن سبورت HD4»، ويتولى التعليق عليها الجزائري حفيظ دراجي، وتقام المواجهة على ملعب «أليانز» معقل فريق السيدة العجوز، ويقودها الحكم الإيطالي بييرو جاكوميلي.

ويسعى فريق يوفنتوس، إلى استعادة ذاكرة الانتصارات، بعد الخسارة من فيورنتينا الجولة الماضية بثلاية دون رد، ويأمل لاعبو السيدة العجوز في تحسين موقع فريقهم في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، وهو ما سيتحقق عبر تحقيق الفوز في مواجهة اليوم على حساب ضيفه أودينيزي، ويدخل فريق البيانكونيري مباراة اليوم وفي رصيده 24 نقطة.

وجمع فريق يوفنتوس، نقاطه بعد تحقيق ستة انتصارات، ومثلها من التعادلات وخسر مباراة واحدة، وأحرز لاعبو السيدة العجوز، 25 هدفا وتلقت شباكهم 13 هدفا، ويحتل الفريق المركز السادس، متاخرا بفارق 10 نقاط عن ميلان المتصدر.

من يحقق الانتصار.. يوفنتوس أم أودينيزي؟

وفي الجهة الأخرى، يسعى فريق أودينيزي لتحقيق نتيجة إيجابية، حيث خسر بدوره في الجولة الماضية أمام بينيفينتو بهدفين دون مقابل، ويدخل اللقاء وفي رصيده 15 نقطة، محتلا المركز الثاني عشر.

وحقق أودينيزي أربعة انتصارات، وثلاثة تعادلات، وخسر في ست مواجهات، وسجّل لاعبوه 14 هدفا فقط، واهتزت شباكهم 17 مرة.

وكانت أخر مواجهة بين الفريقين في منافسات الدوري الإيطالي، في الموسم الماضي 19-20، وانتهت بانتصارأودينيزي على يوفنتوس بهدفين مقابل هدف، يوم 23 يوليو 2020 على ملعب داتشيا آرينا معقل أودينيزي.