برشلونة يبدأ عامه الجديد بانتصار صعب على هويسكا

12:18 ص | الإثنين 04 يناير 2021
برشلونة يبدأ عامه الجديد بانتصار صعب على هويسكا

برشلونة

استعاد فريق برشلونة نغمة الانتصارات مجددا بالفوز على هويسكا في عقر داره بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعتهما بالجولة السابعة عشر من منافسات الدوري الإسباني في المبااة التي علق عليها التونسي عصام الشوالي، وأقيمت المواجهة على ملعب «ألكوراز» معقل بينيفينتو، وقادها الحكم الإسباني جويرمو كوادرا فرنانديز،  ونجح الفريق الكتالوني في تصحيح مساره، وتحسين مكزه في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

وجاء هدف اللقاء الوحيد عن طريق الهولندي فرينكي دي يونج في الدقيقة 27 من زمن المباراة، وذلك بعد تلقيه تمريرة متقنة من الأرجنتيني ليونيل ميسي، لينجح الهولندي في إحراز هدف الانتصار للفريق الكتالوني.

وأنقذ الألماني مارك أندري تير شتيجن حارس مرمى برشلونة فريقه من هدف التعادل ببراعة في الدقيقة 63 اثر ارتباك أمام المرمى من إحدى الهجمات النادرة لهويسكا في المباراة إى أن الحارس الألماني تصدى للكرة بنجاح.

See Translation Like   Comment  

الفوز رفع رصيد برشلونة للنقطة رقم 28 ليرتقي بهم المركز الخامس في جدول الترتيب، بينما يتذيل هويسكا قاع  الترتيب برصيد 12 نقطة.

وحقق هويسكا فوز وحيد، وتعادل في تسع مباريات، وخسر في سبع مواجهات، وسجّل لاعبوه 14 هدفا فقط، واهتزت شباكهم 26 مرة، ويعد دفاعه هو الأضعف في الليجا حتى الآن.

وكانت أخر مواجهة بين الفريقين في منافسات الدوري الإسباني، في موسم 18-19، وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، في الملعب ذاته الذي يستضيف لقاء اليوم، وأقيمت تلك المباراة يوم 13 أبريل 2019.

 ويغرد أتلتيكو مدريد منفرداً، على عرش جدول ترتيب الدوري الإسباني، ليبتعد بقمة المسابقة عن ريال مدريد، أقرب ملاحقيه على صدارة الليجا، بعدما تخطى عقبة خيتافي، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب «واندا ميتروبوليتانو» معقل الروخي بلانكو.