رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إلغاء مباراة الهلال وكوتوكو في دوري أبطال أفريقيا بسبب كورونا

05:09 م | الأربعاء 06 يناير 2021
إلغاء مباراة الهلال وكوتوكو في دوري أبطال أفريقيا بسبب كورونا

الهلال وأشانتي

قرر مراقب مباراة الهلال السوداني وأشانتي كوتوكو الغاني إلغاء مبارة الإياب من دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا وذلك بعد ظهور 7 حالات إصابة بفيروس كورونا بين لاعبي أشانتي كوتوكو، ورفع الحكم والمراقب تقريرهم للكاف للبت في أمر النتيجة.

وكشفت تقارير سودانية عن أن الفحوصات أثبتت إصابة 7 لاعبين بالفيروس ليقرر مراقب المباراة عدم إقامة اللقاء لعدم اكتمال قوام الفريق الغاني والذي كان يحتاج للفوز بهدفين دون رد من أجل التأهل.

وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز بطل السودان بهدف دون رد وكان يحتاج للتعادل بأي نتيجة من أجل التأهل إلى دور المجموعات إلا أنه تأهل بشكل طبيعي بعد إلغاء المباراة.

قرعة مجموعات دوري أبطال أفريقيا 8 يناير

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أعلن بشكل رسمي أمس، إجراء قرعة مجموعات دوري أبطال أفريقيا والأدوار التمهيدية في بطولة كأس الكونفدالية الأفريقية، في 8 يناير الجاري، ‏بمقر الاتحاد، على أن تنطلق في الثانية ظهرا، بحضور ممثلي الاتحادات أو الأندية، أو مسؤولي السفارة، وهي الأسماء التي تسلمها الاتحاد الأفريقي، مطلع الشهر الجاري، من أجل الوقوف على الشخصيات التي ستشهد سحب قرعة المجموعات واختيار أطراف المنافسة بين كل مجموعة.

وكان «الوطن سبورت» نشر موعد القرعة في 23 من ديسمبر الماضي ليؤكد الكاف على الموعد بشكل رسمي أمس.

وكان الأهلي نجح في التأهل لدور المجموعات بعد تخطي عقبة سونيديب بطل النيجر بعد الفوز بخماسية دون رد بمجموع المباراتين، حيث فاز في المباراة الأولى بهدف دون رد وفي الثانية برباعية دون رد، فيما وصل الزمالك مباشرة لدور المجموعات بعد انسحاب جازيلي التشادي.

ومن المقرر أن تقام القرعة يوم الجمعة المقبل بالقاهرة بحضور قطبي الكرة المصرية.