رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الوداد والمريخ يتأهلان.. واكتمال عقد دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا

08:25 م | الأربعاء 06 يناير 2021
الوداد والمريخ يتأهلان.. واكتمال عقد دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا

الوداد

انتهت، منذ قليل، 4 مباريات أخرى في إياب دور الـ32 من دوري أبطال افريقيا لأبطال الدوري حيث نجح أنيمبا النيجيري في الفوز على المريخ السوداني بهدفين مقابل هدف وحيد ولكن نجح بطل السودان في التأهل مستغلا فوزه في المباراة الأولى، فيما نجح فيتا كلوب في الفوز على يونج الإسواتيني برباعية مقابل هدف وحيد ونجح في التأهل رفقة مازيمبي فيما نجح بيترو أتلتيكو في الفوز على نكانا الزامبي بهدف دون رد وخطف بطاقة التأهل لدور المجموعات.

فيما نجح الوداد المغربي في الفوز على الملعب المالي بثلاثية دون رد ونجح في التأهل لدور المجموعات بعد خسارته بهدف دون رد في مالي وشهدت المباراة جدلا تحكيميا في المباراة التي أدارها الحكم المصري أمين عمر بعد مطالبات باحتساب 4 ركلات جزاء في أول 30 دقيقة من عمر المباراة.

تأهل الأهلي والزمالك وصن داونز وكايزر تشيفز لدور المجموعات

وبهذه النتائج نجح في التأهل لدور المجموعات كل من الأهلي والزمالك وصن داونز وكايزر تشيفز وبلوزداد وتونجيت بطل السنغال ومازيمبي والترجي التونسي ومولودية الجزائر وسيمبا التنزاني وفيتا كلوب الكونغولي والمريخ والهلال السودانيين وإنيمبا النيجيري والوداد المغربي وحوريا كوناكري الغيني.

16 فريق تأهل لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا رسميًا

ومن المقرر أن تقام قرعة دور المجموعات بدوري أبطال افريقيا يوم الجمعة المقبل بتواجد قطبي الكرة المصرية وغياب نادر للرجاء المغربي والذي خرج أمام بطل السنغال أمس بركلات الترجيح في مفاجأة مدوية ومن العيار الثقيل خاصة وأن الرجاء كان تواجد في نصف نهائي النسخة الماضية وخسر أمام الزمالك.

وكان النادي الأهلي نجح في الفوز بآخر نسخة على حساب نادي الزمالك بهدفين مقابل هدف وحيد في مباراة كانت مثيرة بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي.