رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مانشستر يونايتد يتعاقد رسميا مع عماد ديالو جناح أتلاتنا الإيطالي

07:44 م | الخميس 07 يناير 2021
مانشستر يونايتد يتعاقد رسميا مع عماد ديالو جناح أتلاتنا الإيطالي

أماد ديالو

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الخميس، تعاقده الرسمي مع عماد ديالو، القادم من فريق أتلانتا الإيطالي، في صفقة تمتد الى صيف 2025 مع إمكانية التجديد لعام إضافي، حيث أصدر المان يو بيانا رسميا عبر موقعه على الإنترنت، قال فيه: «صفقة مؤكدة، أماد ديالو لاعبًا في صفوف مانشستر يونايتد، ويسر النادي أن يؤكد انتقال عماد ديالو من أتلانتا لصفوف الفريق الإنجليزي، حيث وقع الجناح الإيفواري عقدًا حتى نهاية يونيو 2025، مع خيار التمديد لعام إضافي».

وأضاف بيان مانشستر يونايتد: «عندما تم الإعلان عن اتفاقية بين الناديين لأول مرة في 5 أكتوبر 2020، وهو يوم الموعد النهائي في نهاية الانتقالات الصيفية، لكن كان يتبقى الفحص الطبي وتصريح عمل وشروط شخصية».

وتابع البيان الخاص بالشياطين الحمر: «تم الانتهاء من هذه الخطوات في العملية، وتم تقديم طلب للحصول على تأشيرة، بمجرد إصدارها، ومن المنتظر أن يتم السماح لديالو بالسفر إلى مانشستر والتدريب مع فريق أولي جونار سولشاير واللعب معه».

صفقة مانشستر يونايتد الجديدة ظهرت في مباراتين هذا الموسم

وكان «ديالو» قد ظهر في مناسبتين مع ناديه السابق أتلانتا خلال الموسم الحالي 2020-2021، وخلال اللقاءين لعب بديلا، حيث لعب الدقائق العشر الأخيرة ضد هيلاس فيرونا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي في 28 نوفمبر، ثم واجه ميتيلاند بعد أيام قليلة في دوري أبطال أوروبا، ودخل في الدقيقة 68.

سولشاير يعلق على ضم لاعب أتلانتا لمانشستر يونايتد

من جانبه، علق النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق اليونايتد على ضم اللاعب، قائلا: «نحن تابعنا لعدد من السنوات وبعد أن شاهدته بنفسي، أعتقد أنه أحد أكثر اللاعبين الشباب الواعدين في اللعبة، مانشستر يونايتد لديه مثل هذا التاريخ الكبير في تطوير اللاعبين الشباب وكل شيء موجود لتمكين عمتد من الوصول إلى قمة إمكاناته هنا».

وأضاف: «الأمر سوف يستغرق وقتًا حتى يتأقلم، لكن سرعته ورؤيته وقدرته الرائعة على المراوغة ستضعه في وضع جيد مع الفريق، إنه لاعب يتمتع بجميع السمات الأساسية اللازمة ليكون لاعبًا مهمًا لمانشستر يونايتد في السنوات المقبلة».