رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الشركة المالكة لـ «إنتر» تدخل في مفاوضات لبيعه

11:41 ص | الجمعة 08 يناير 2021
الشركة المالكة لـ «إنتر» تدخل في مفاوضات لبيعه

لاعبو إنتر ميلان

ذكرت تقارير صحفية، رغبة شركة سونينج المالكة لنادي إنتر ميلان الإيطالي في بيعه، وبحسب صحيفة «كوريري ديلو سبورت» الإيطالية، فإن شركة سونينج دخلت في مفاوضات مع صندوق «سي بارتنرز» الأوروبي لشراء النادي.

 وكشفت الصحيفة، عن تواصل ستيفن تشانج رئيس إنتر، مع الصندوق الأوروبي بشأن المفاوضات لبيع النادي.

وأشارت إلى وجود خطة من جانب الشركة المالكة لنادي إنتر ميلان الذي حدد قيمة مالية للصفقة ما بين 400 و500 مليون يورو، بالإضافة إلى الديون ما بين 350 و400 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة الإيطالية أن الشركة المالكة لنادي إنتر ميلان حددت 950 مليون يورو لبيع النيراتزوري، رغم ذلك من الممكن أن  ينخفض الرقم إلى 850 مليون يورو.

إنتر ميلان يعلن إصابة مدافعه الإيطالي

إصابة المدافع الإيطالي دانيلو دي أمبروزيو في مباراة فريقه إنتر ميلان ضد نظيره سامبدوريا التي انتهت بفوز الأخير بنتيجة 2-1 في الأسبوع السادس عشر ضمن منافسات الدوري الإيطالي، على ملعب لويجي فيراريس، ونجح أنطونيو كاندريفا لاعب إنتر السابق في تسجيل الهدف الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 23 لصالح الفريق الملقب بـ«بلوسيرتشياتي»، فيما سجل كيتا بالدي أيضًا مهاجم إنتر السابق في الدقيقة 38، وقلص الفارق المدافع ستيفان دي فري لصالح النيراتزوري في الدقيقة 65.

وتعرض اللاعب دي أمبروزيو لإصابة قوية، خرج على إثرها من المباراة في الدقيقة 81.

ووفقًا لشبكة «سكاي سبورت» الإيطالية، فإن الأشعة أثبت إصابة المدافع الإيطالي بقطع في الرباط الصليبي بالركبة اليسرى، لكن سيجري تقييم حالة اللاعب مرة أخرى الأسبوع المقبل.

إنتر ميلان يحتل المركز الثاني في الدوري الإيطالي

ويتواجد فريق إنتر ميلان في المركز الثاني في الكالتشيو برصيد 36 نقطة، حيث لعب 16 مباراة نجح في الفوز في 11، وتعادل 3 مرات وخسر مرتين، ونجح إنتر ميلان في تسجيل 41 هدفًا واستقبل 21 أخرى.