رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اكتشاف إصابة حارس سانتوس بكورونا بعد خوضه نصف نهائي كوبا ليبرتادورس

01:44 م | السبت 09 يناير 2021
اكتشاف إصابة حارس سانتوس بكورونا بعد خوضه نصف نهائي كوبا ليبرتادورس

سانتوس البرازيلي وبوكا جونيورز الأرجتيني

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، أن هناك واقعة مثيرة للجدل حدثت خلال مباراة سانتوس البرازيلي وبوكا جونيورز الأرجتيني، في إطار مواجهات ذهاب نصف نهائي بطولة كوبا ليبرتادوريس، المؤهلة لكأس العالم للأندية، والتي ستقام في شهر فبراير المقبل بدولة قطر، ويشارك فيها النادي الأهلي ممثلا عن مصر، وفريق بايرن ميونيخ الألماني ممثلا عن قارة أوروبا، بالإضافة لأولسان هيونداي الكوري الجنوبي ممثلا عن آسيا، والدحيل القطري ممثلا عن البلد المستضيف لمونديال الأندية.

وأوضحت صحيفة «ماركا» الإسبانية، أن نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني قدم شكوى رسمية إلى اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم «كونميبول»، وذلك في أعقاب اكتشافهم إصابة جون فيكتور ماسيل فورتادو، حارس مرمى فريق سانتوس البرازيلي، بفيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»، والمتفشي في جميع أنحاء العالم، علما بأن هذا الحارس هو من شارك في المباراة.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أنه لم تظهر أية أعراض على جون فيكتور ماسيل فورتادو، حارس مرمى سانتوس، إلا أن الحارس كان على علم أن نتيجة مسحته إيجابية، ولهذا السبب لم يذهب اللاعبون إلى غرفة تغيير الملابس بين شوطي القاء.

إصابة مدافع سانتوس البرازيلي بفيروس كورونا

وأشارت الصحيفة إلى أن حارس مرمى الفريق البرازيلي لا يزال يتواجد في مدينة بوينس آيرس الأرجنتينية، وينتظر العودة إلى البرازيل في رحلة خاصة، مبينة أن فاجنر ليوناردو، مدافع الفريق البرازيلي كان مصابا أيضا بالفيروس المتفشي في جميع أرجاء العالم، إلا أنه ظل حبيس دكة بدلاء فريقه في هذه المواجهة.

بوكا جونيورز يواجه سانتوس في إياب نصف نهائي ليبرتادوريس الخميس

وكان التعادل السلبي قد حسم مباراة بوكا جونيورز الأرجنتيني وضيفه سانتوس البرازيلي، والتي أقيمت يوم الخميس الماضي، في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كوبا ليبرتادوريس.

ومن المقرر أن يلعب الفريقان مباراة الإياب، يوم الخميس المقبل، على ملعب سانتوس، حيث يكفي الفريق الأرجنتيني التعادل بأي نتيجة إيجابية أو الفوز للتأهل للمباراة النهائية، فيما يحتاج سانتوس لحصد أي انتصار لضمان التأهل للنهائي.