رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أرسنال يطيح بـ نيوكاسل من كأس الاتحاد بمشاركة محمد النني «فيديو»

10:14 م | السبت 09 يناير 2021
أرسنال يطيح بـ نيوكاسل من كأس الاتحاد بمشاركة محمد النني «فيديو»

أرسنال

تأهل فريق أرسنال إلى الدور الرابع بكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بعد الفوز على نيوكاسل يونايتد بهدفين نظيفين على ملعب الامارات، جاء هدف المباراة الأول في الدقيقة 109، عن طريق روي مهاجم الفريق، وأضاف بيير إيميريك أوباميانج الهدف الثاني لصالح فريق أرسنال في الدقيقة 117 من عمر المباراة، رغم الضعط من لاعبي نيوكاسل يونايتد طول المباراة.

وانتهي الشوطين الأول والثاني من المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف، ليتم لعب شوطين إضافيين لمدة 30 دقيقة، جاء ذلك بمشاركة المحترف المصري محمد النني، لاعب وسط منتخب مصر أساسيًا بعد أن ظل على مقاعد البدلاء في مواجهة وست بروميتش الأخيرة بالدوري الإنجليزي الممتاز. 

شهد الشوط الثاني محاولات مبكرة من فريق نيوكاسل يونايتد لتسجيل هدف، وشهدت الدقيقة 55 عرضية من اوباميانج من الطرف الأيمن شتتها دفاع نيوكاسل يونايتد بنجاح، وشهدت الدقيقة 59 تسديدة من أندي كارول من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بدفاع آرسنال.

أرسنال يسجل في الشوط الإضافي الثاني 

وشهدت الدقيقة 83 ركلة ركنية من الطرف الأيمن لصالح نيوكاسل يونايتد، ومن ثم عرضية على القائم القريب سددها المدافع بجوار القائم الأيسر لمرمى آرسنال، وشهدت الدقيقة 93 تسديدة من تشاكا من خارج منطقة الجزاء تصدى لها حارس المرمى ببراعة.

وشهدت الدقيقة 109 الهدف الأول لصالح آرسنال، عن طريق روي مهاجم الفريق بعد تمريرة من لاكازيت إلى إميل سميث رو الذي تواجد داخل منطقة الجزاء وسدد كرة رائعة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 117 سجّل أوباميانج الهدف الثاني بعد تمريرة رائعة من تيرني إلى أوباميانج داخل منطقة الجزاء، سددها داخل الشباك.

بقيادة سكوت ماكتومناي .. مانشستر يونايتد يهزم واتفورد

نجح نادي مانشستر يونايتد في تجاوز عقبة منافسه واتفورد بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي.

وسجل لاعب الوسط سكوت ماكتوميناي، الذي ارتدى شارة القيادة، هدف الشياطين الوحيد في الدقيقة الخامسة من زمن المباراة

وسجل ماكتوميناي هدف فريقه برأسية متقنة، بعد ركلة ركنية نفذها الظهير أليكس تيليس، ليضمن مانشستر العبور للدور التالي بسهولة.

  • صن داونز

    صن داونز

  • 0

    :

    1

    09:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • الترجي

    الترجي

  • الأهلي

    الأهلي

  • 2

    :

    0

    10:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • مازيمبي

    مازيمبي