رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة إنتر ميلان وروما اليوم الأحد 10/1/2021 والقنوات الناقلة

11:18 ص | الأحد 10 يناير 2021
موعد مباراة إنتر ميلان وروما اليوم الأحد 10/1/2021 والقنوات الناقلة

موعد مباراة إنتر ميلان وروما اليوم الأحد 10/1/2021

تتواصل اليوم الأحد 10/1/2021 مباريات الجولة الـ17 من منافسات الدوري الإيطالي «سيري آيه»، حيث تقام ست مواجهات اليوم، تبدأ في الرابعة عصرا بين هيلاس فيرونا وكروتوني، كما يحل لاتسيو ضيفا على بارما، بينما يلتقي أودينيزي ونابولي، وتنطلق في السابعة مساء مواجهة فيورنتينا وكالياري، ويلعب يوفنتوس ضد ساسولو في ختام مباريات اليوم، بينما تقام قمة مباريات تلك الجولة، على ملعب الأولمبيكو، وتجمع بين فريقي إنتر ميلان وروما.

ويقدم «الوطن سبورت» خدمة لقرائه ومتابعيه، بالإعلان عن موعد مباراة روما ضد إنتر ميلان، في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة لها، حيث تبدأ المواجهة في الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة «الثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة».

موعد مباراة إنتر ميلان وروما في الدوري الإيطالي

وسيتم نقل مباراة إنتر ميلان وروما، عبر قناتي «بي إن سبورت HD1»، و«بي إن سبورت HD4»، ويتولى التعليق عليها التونسي رؤوف خليف، وتقام المواجهة على ملعب «الأولمبيكو» معقل فريق الذئاب.

ويسعى فريق إنتر ميلان، إلى استعادة طريق الانتصارات، بعدما خسر في الجولة الماضية على يد سامبدوريا بهدفين مقابل هدف، لتتحطم سلسلة انتصاراته بعد تحقيق الفوز في خمس مباريات على التوالي بمنافسات الدوري الإيطالي، ويدخل فريق النيراتزوري مباراة اليوم وفي رصيده 36 نقطة، يحتل بها المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

وجمع فريق إنتر ميلان، نقاطه بعد تحقيق 11 انتصارا، وتعادل في ثلاث مباريات وخسر مواجهتين فقط، وأحرز لاعبو الفريق الأزرق والأسود 41 هدفا وتلقت شباكهم 21 هدفا.

من يحقق الانتصار.. إنتر ميلان أم روما؟

وعلى الجانب الآخر، يسعى فريق روما لمواصلة تحقيق النتائج الإيجابية، حيث حقق الانتصار في أخر ثلاث مباريات بالدوري الإيطالي، حيث فاز فريق ذئاب العاصمة على كل من كالياري بنتيجة 3-2، وسامدبوريا 1-0، وكروتوني 3-1.

ويدخل فريق الذئاب مواجهة إنتر ميلان، وفي رصيده 33 نقطة، محتلا المركز الثالث، بعد تحقيق عشرة انتصارات، وثلاثة تعادلات، وخسر ثلاث مباريات، وسجّل لاعبو يوما 35 هدفا، واهتزت شباكهم 24 مرة.

وكانت أخر مواجهة بين فريقي إنتر ميلان وروما في منافسات الدوري الإيطالي، في الموسم الماضي 19-20، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، يوم 19 يوليو 2020، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأولمبيكو معقل الجيالوروسي.

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • إنبي

    إنبي

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • ليفربول

    ليفربول

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    PREMIER LEAGUE
  • إيفرتون

    إيفرتون