رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تعادل إيجابي مثير بين روما وأنتر.. وميلان المستفيد الأكبر

04:07 م | الأحد 10 يناير 2021
تعادل إيجابي مثير بين روما وأنتر.. وميلان المستفيد الأكبر

روما وإنتر ميلان

انتهت قمة مباريات الجولة الـ17 من منافسات الدوري الإيطالي «سيري آيه»، بين فريقي روما وإنتر ميلان، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعت الفريقين في ملعب «الأولمبيكو»، معقل فريق ذئاب العاصمة الإيطالية، ليخسر كلا الفريقين نقطتين ثمينتيت في سباق صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، والذي يتصدره ميلان، الذي يعد أكبر المستفيدين من نتيجة مباراة اليوم.

بدأت المباراة بدون سيطرة واضحة بين الفريقين، وتمكن لورينزو بيليجريني من تسجيل هدف التقدم لصالح روما في الدقيقة 17 من بداية اللقاء، مستغلا تمريرة من زميله هنريك مخيتاريان.

إنتر ميلات خرج خاسرا في الشوط الأول أمام روما

حاول لاعبو إنتر ميلان، العودة في النتيجة لكنه تعرض لضربة قوية في الدقيقة 34، بخروج ماتيو دارميان، بسبب الإصابة، ونزل بدلا منه أشلي يانج، وشهدت الدقائق الأخيرة في هذا الشوط ظهور البطاقة الصفراء مرتين لكل من روميلو لوكاكو مهاجم إنتر وكريس سمولينج مدافع روما، وانتهى الشوط الأول بتقدم روما بهدف دون رد.

بدأ فريق إنتر الشوط الثاني بضغط هجومي كبير، وأدرك التعادل عبر ميلان سكرينيار في الدقيقة 56، مستغلا عرضية مارسيلو بروزوفيتش.

إنتر نجح في تحويل النتيجة قبل عودة روما بالتعادل

واصل فريق النيراتزوري هجومه بحثا عن تسجيل هدف التقدم، وهو ما حدث بالفعل في الدقيقة 63، عبر المغربي أشرف حكيمي، من صناعة «بروزوفيتش» أيضا.

شهدت أخر 25 دقيقة ضغطا كبيرا من أصحاب الأرض، أملا في إدراك التعادل، وهو ما تحقق في الدقيقة 86، عبر جيانلوكا مانشيني، وبعد إضافة 5 دقائق وقتا بدل ضائع، أطلق ماركو دي بيلو صافرة نهاية اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

بتلك النتيجة ارتفع رصد إنتر ميلات إلى 37 نقطة محتلا المركز الثاني، بفارق ثلاث نقاط عن ميلان المتصدر، بينما زاد رصدي روما إلى 34 نقطة في المركز الثالث.