رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حجازي: أرغب بمرور الزمن سريعا للعب في مونديال 2022

07:41 ص | الثلاثاء 12 يناير 2021
حجازي: أرغب بمرور الزمن سريعا للعب في مونديال 2022

أحمد حجازي لاعب منتخب مصر

قال أحمد حجازي مدافع نادي اتحاد جدة ومنتخب مصر، إن «المباراة التي كانت أمام السعودية في كأس العالم 2018، تحصيل حاصل وذلك بعد تأكد خروج المنتخبين من المسابقة، وانخفاض الحالة المعنوية للفريق، رغم ذلك كانت مبارة حماسية بسبب أنها دربي عربي بين المنتخبين».

وأضاف حجازي خلال حواره في قناة «إس بي سي»: «كنا نسعى للفوز ونرغب في تحقيق أول فوز للفراعنة في كأس العالم، وأعتقد لو كانت المباراة تقام وأي منا يريد التأهل، لشهدت المباراة منافسة قوية ولما لا كان فاز منتخب مصر».

وأشار نجم منتخب مصر إلى أن «الجيل الذهبي السابق لمنتخب مصر وضع الفراعنة في وضع حرج بعد إنجازاته الكبرى، وأرغب أن يمر الزمن بشكل سريع للعب مرة أخرى في كأس العالم 2022».

وانتقل للحديث عن الفارق بين دربي جدة بين الاتحاد والأهلي ودربي القاهرة بين الأهلي والزمالك، قال حجازي «التشابه إنني شاركت من أول مباراة لي مع الأهلي والاتحاد في مباراة دربي».

وأتم «حضر الجمهور في السوبر المصري في الإمارات بين الأهلي والزمالك، فيما لم يحضر الجمهور دربي جدة بسبب فيروس كورونا المستجد، وأرى أن دربي الأهلي والزمالك كان أقوى بكل تأكيد».

إحصائيات أحمد حجازي رفقة اتحاد جدة

وشارك أحمد حجازي في 9 مباريات هذا الموسم، منها مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز ولم يسجل أو يصنع أي أهداف.

ولعب حجازي في 220 مباراة بشكل عام استطاع تسجيل 7 أهداف وصناعة 5 أخرى.

ويحتل الاتحاد المركز الرابع في الدوري السعودي للمحترفين برصيد 21 نقطة، حيث لعب 12 مباراة فاز في 5 مباريات و6 مباريات وخسر مرة وحيدة، ونجح في تسجيل 15 هدفا واستقبل 10 أخرى.

  • صن داونز

    صن داونز

  • 0

    :

    0

    09:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • الترجي

    الترجي

  • الأهلي

    الأهلي

  • 0

    :

    0

    10:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • مازيمبي

    مازيمبي