بوجبا يقود مانشستر يونايتد لصدارة الدوري الإنجليزي بالفوز على بيرنلي

12:48 ص | الأربعاء 13 يناير 2021
بوجبا يقود مانشستر يونايتد لصدارة الدوري الإنجليزي بالفوز على بيرنلي

مانشستر يونايتد

ارتقى فريق مانشستر يونايتد لصدارة الدوري الإنجليزي، بعد فوزه الصعب على بيرنلي، بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب  تيرف مور، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الأول ببطولة الدوري الإنجليزي.

وسجل بول بوجبا، هدف مانشستر يونايتد الوحيد في اللقاء، مع الدقيقة 71 من زمن المباراة، ليمنح فريقه صدارة البريميرليج.

الفوز رفع رصيد مانشستر يونايتد لصدارة الدوري الإنجليزي برصيد 36 نقطة، بينما تجمد رصيد بيرنلي عند النقطة 16 في المركز السادس عشر.

وخرج مانشستر يونايتد من الفترة السيئة التي مر بها مؤخرا بعد الهزيمة أمام مانشستر سيتي، وتوديعه لبطولة كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين من نصف النهائي، بالإضافة إلى فوزه الشاق على واتفورد بهدف نظيف.

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، قد أعلنت عن اكتشاف 36 حالة مصابة بفيروس كورونا المستجد «كوفيد-19» بين أندية الدوري، خلال الاختبارات الأخيرة التي خضع لها لاعبي مختلف الأندية الإنجليزية وأفراد الجهاز الفني والإداري والطبي، حيث أعلنت الرابطة أنها أجرت 2593 اختبارًا على جولتين خلال الأسبوع الماضي، الأولى بين 4 و 7 يناير وكان هناك 27 حالة إيجابية، والثانية بين 8 و10 يناير، وتم اكتشاف 9 حالات إيجابية جديدة.

  Seen by 1 Like   Comment  

وكشف الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، الاثنين، عن قرعة الدور الرابع من منافسات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، والتي أجريت منذ قليل، حيث أسفرت القرعة عن صدام ناري بين فريقي مانشستر يونايتد وليفربول، ومن المقرر أن تلك المواجهة على ملعب أولد ترافورد خلال شهر فبراير المقبل.

 

استطلاع رأى

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    02:30 PM

    الدوري المصري
  • بيراميدز

    بيراميدز

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    02:30 PM

    الدوري المصري
  • الإنتاج الحربي

    الإنتاج الحربي