رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

التونسي رفيعة يتأهل بيوفنتوس إلى ربع نهائي كأس إيطاليا على حساب جنوى

12:58 ص | الخميس 14 يناير 2021
التونسي رفيعة يتأهل بيوفنتوس إلى ربع نهائي كأس إيطاليا على حساب جنوى

يوفنتوس

تأهل فريق يوفنتوس إلى ربع نهائي بطولة كأس إيطاليا، وذلك عقب فوزه الصعب على ضيفه جنوى بنتيجة 3-2، اليوم الأربعاء، في ثمن نهائي كأس إيطاليا، اليوفي تقدم بهدفين عن طريق ديان كولوسيفسكي وألفارو موراتا في الدقيقتين 2 و23، قبل أن يرد جنوى بثنائية عبر لينارت شزيبورا وفيليبو ميليجوني في الدقيقتين 28 و74، ليدين فريق السيدة العجوز في النهاية بتأهله للدور المقبل من البطولة الإيطالية الكبيرة إلى التونسي الشاب حمزة رفيعة صاحب هدف الفوز في الدقيقة 104.

ولم يحتاج يوفنتوس سوى أقل من دقيقتين لمباغتة ضيفه بهدف مبكر عن طريق كولوسيفسكي، الذي تلقى تمريرة وضعته وجهًا لوجه مع حارس جنوى، ليضعها بسهولة داخل المرمى.

وصف الأهداف

وفي ظل سيطرة اليوفي على مجريات اللعب، عزز موراتا تقدم صاحب الأرض بهدف ثانٍ بعد تلقيه تمريرة من كولوسيفسكي، ترجمها إلى تسديدة أرضية في الشباك.

وقلص جنوى النتيجة بعد عرضية أرسلها جولدانيجا إلى منطقة جزاء اليوفي، ليقابلها شزيبورا بضربة رأسية، فشل بوفون في التصدي لها.

ونجح جنوى في تسجيل الهدف الثاني بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، أطلقها ميليجوني، ليعادل النتيجة للضيوف.

رفيعة يخطف الانتصار للسيدة العجوز في الوقت القاتل

وقبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقتين، قرر بيرلو الاستعانة برونالدو الذي كان يتواجد على دكة بدلاء فريقه في الدقائق الأخيرة بعدما تأزمت الأمور على البيانكونيري.

وفي نهاية الشوط الإضافي، استطاع البديل الشاب حمزة رفيعة أن يصطاد شباك جنوى بهدف ثالث في ظهوره الأول مع اليوفي، بعدما تابع إحدى الكرات داخل منطقة الجزاء، وأودعها داخل المرمى.