رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

توتنهام «ملك التعادلات» بالبريميرليج.. ومورينهو مستاء من هشاشة الدفاع

12:34 م | الخميس 14 يناير 2021
توتنهام «ملك التعادلات» بالبريميرليج.. ومورينهو مستاء من هشاشة الدفاع

مورينهو المدير الفني لتوتنهام

قال البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب توتنهام هوتسبير، إن هناك عدد من الفرص الخطرة خلال المباراة ولم نستطع التعامل معها بشكل جيد، وبالتالي حينما تضيع الفرص السانحة لك، عليك ألا تستقبل أهداف بهذه الطريقة، معبرا عن خيبة أمله من مستوى دفاع الفريق.

وتعادل توتنهام أمام فريق فولهام في الأسبوع السادس عشر ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، وسجل هاري كين هدف التقدم في الدقيقة 25، فيما تعادل إيفان كافاليرو في الدقيقة 74 من عمر المباراة، وتعادل توتنهام 6 مرات هذا الموسم. 

وقال مورينهو عبر المؤتمر الصحفي عقب المباراة «هذه الأمر تكرر منذ بداية الموسم الجاري، نتقدم في النتيجة ولا نستطع حسم تلك المباريات، إذا تحدثنا عن مباراة اليوم وضح أن علينا حسم الأمور في الشوط الأول، ولا أقدر على استيعاب الأهداف التي دخلت مرمانا بطريقة سهلة للغاية». 

وانتقد مورينيو المدرب البرتغالي لاعبي الفريق، حيث قال «هناك بعض الأشياء التي لابد أن تتغير من أجل تحسين النتائج وهي خاصة بتنظيم الفريق، رغم ذلك هناك أمور أخرى تتعلق بالإمكانيات الفردية للاعبين».

توتنهام هوتسبير ملك «التعادلات» في الدوري الإنجليزي

وتعادل فريق توتنهام 6 مباريات هذا الموسم، كأكثر فريق في الدوري الإنجليزي الممتاز بالاشتراك مع فريق فولهام، حيث تعادل أمام نيوكاسل يونايتد بنتيجة 1-1 في سبتمبر الماضي، فيما تعادل أمام وست هام يونايتد بنتيجة 3-3 في مباراة غزيرة الأهداف، وتعادل سلبيًا أمام تشيلسي، فيما تعادل 1-1 أمام كل من فريق كريستال بالاس وولفرهامبتون وفولهام بنفس النتيجة بعد إهدار العديد من الفرص.

ويحتل توتنهام هوتسبير المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 30 نقطة، من أصل 16 مباراة لعبها الفريق هذا الموسم، بفارق 6 نقاط عن مانشستر يونايتد المتصدر.