رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسميا.. الهلال السعودي يعلن رحيل عمر خربين: «شكرا»

07:58 م | الخميس 14 يناير 2021
رسميا.. الهلال السعودي يعلن رحيل عمر خربين: «شكرا»

عمر خربين لاعب نادي الهلال

أعلن نادي الهلال السعودي بشكل رسمي، اليوم الخميس، انتهاء علاقته بالمهاجم السوري عمر خربين ليرحل عن صفوف الفريق السعودي الكبير خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، ونشر النادي السعودي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، صوراً للمهاجم الدولي السوري عمر خربين رفقة الألقاب التي توج بها مع الفريق، موجهاً الشكر له.

الهلال يوجه رسالة لخربين بعد الرحيل

وعلق نادي الهلال على تلك الصور التي تم نشرها على حساب النادي الرسمي، بعبارة: «شكرًا عمر».

وكان عمر خربين انضم إلى صفوف فريق الهلال في يناير 2017 قادما من صفوف فريق الظفرة الإماراتي على سبيل الإعارة قبل أن يتم شراء عقده في نهاية الموسم بشكل نهائي.

حصيلة مشاركات عمر خربين

وجاء رحيل النجم الدولي السوري بعد تراجع دوره مع الهلال في ظل تألق بافيتيمبي جوميز وصالح الشهري وعدم مشاركته بصفة أساسية، حيث شارك السوري هذا الموسم فقط في 10 مباريات وسجل خلالها هدفاً وحيدًا فقط.

وكان عمر خربين شارك مع الهلال السعودي في 78 مباراة بجميع المسابقات منذ انضمامه، سجل خلالها 36 هدفا، وقدم 12 تمريرة حاسمةً، ومع بيراميدز المصري عام 2018 خاض مهاجم المنتخب السوري 12 مباراة سجل خلالها 6 أهداف، فيما صنع هدفين فقط.

وكانت العديد من التقارير الصحفية السعودية أشارت مؤخرًا إلى أن اللاعب تلقى عروضا من الشباب والوحدة السعوديين، كما تلقى عروض آخرى من أندية إماراتية، وأنه لم يحسم بعد انضمامه لأي فريق حتى الآن.