رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مرموش يساهم في فوز سانت باولي على هانوفر بدوري الدرجة الثانية الألماني

05:44 م | السبت 16 يناير 2021
مرموش يساهم في فوز سانت باولي على هانوفر بدوري الدرجة الثانية الألماني

مرموش

 ساهم النجم المصري عمر مرموش في فوز فريقه سانت باولي بدوري الدرجة الثانية الألماني على حساب هانوفر بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة السادسة عشر، ليحقق رفاق النجم المصري فوزهم الأول منذ 13 مباراة في البطولة، وشارك «مرموش» في المباراة بشكل أساسي حيث بدأ اللقاء أساسيا قبل أن يغادر في الدقيقة 86، وفوز اليوم هو الثاني لسانت باولي في الدوري ليصبح في المركز السابع عشر برصيد 13 نقطة، بينما تجمد رصيد هانوفر في المركز السادس برصيد 23 نقطة.

وجاءت أهداف اللقاء عن طريق كل من رودريجو زلازار في الدقيقة الثانية لصالح سانت باولي قبل أن يضيف برجشتالر الهدف الثاني في الدقيقة العاشرة لسانت باولي.

وفي الشوط الثاني، تمكن هانوفر من تسجيل هدفين عن طريق جينكي هاراجوتشي لصالح فريقه في الدقائق 53 و55.

وجاء هدف الفوز لسانت بولي في الدقيقة 90 من زمن أحداث المباراة عن طريق أجور متنافويتس.

وكان المصري عمر مرموش لاعب فولفسبورج الألماني السابق، انتقل إلى صفوف سانت باولي الألماني في بداية الشهر الجاري، وذلك على سبيل الاعارة لنهاية الموسم الجاري خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وانتقل عمر مرموش، إلى صفوف سانت باولي الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الألماني من أجل المشاركة مع المنتخب الأوليمبي في الأولمبياد، وحرص اللاعب على المشاركة أساسيا في المباريات لضمان الحفاظ على فرصته في الانضمام للمنتخب الأوليمبي، والمشاركة في أوليمبياد طوكيو 2021، تحت قيادة المدير الفني شوقي غريب.

ويعد دوري الدرجة الثانية الألماني من الدوريات الكبيرة وأفضل كثيرا بالنسبة لمرموش من الجلوس على دكة البدلاء مع فولفسبورج في الوقت الحالي، خاصة وأنه لم يشارك إلا في مباراة وحيدة لاعتماد المدرب على لاعبين أكثر خبرة منه وهو ما سيحصل عليه في سانت باولي، من خلال المشاركة أساسيا.