رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

1300 جنيه للنهائي.. خريطة أسعار تذاكر مونديال الأندية بقطر

05:06 م | الإثنين 18 يناير 2021
1300 جنيه للنهائي.. خريطة أسعار تذاكر مونديال الأندية بقطر

مونديال الأندية

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم أسعار تذاكر مونديال الأندية التي تستضيفها قطر في الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل، والتي يشارك فيها كل من الأهلي حال لقب أبطال إفريقيا والدحيل القطري مستضيف البطولة، وبايرن ميونخ بطل دوري أبطال أوروبا، وأولسان هونداي بطل آسيا، وتايجرز أونال بطل أمريكا الشمالية إضافة إلى بطل كأس ليبرتادوريس الذي من المقر أن يحدد يوم 30 يناير، في النهئي الذي سيقام بين سانتوس وبالميراس.

وأصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم بيانًا رسميًا حول أسعار تذاكر المونديال، وجاء نصه كالتالي:

«ابتداء من 18 يناير، ستتاح الفرصة لحاملى بطاقات Visa في قطر شراء تذاكر كأس العالم للأندية من خلال عرض الشراء المسبق الحصرى المقدمة من Alibaba Cloud».

«المشجعون سيتمتعون بفرصة للحصول على تذاكر المباريات على موقع FIFA/tickets باستخدام البطاقة الائتمانية حتى الساعة 12:00 صباحا بتوقيت الدوحة يوم 21 يناير».

وأضاف فيفا: «تتوفر مجموعة من التذاكر ذات الأسعار المعقولة على أساس أسبقية الحضور، بأسعار تتراوح من 10 ريالات قطرية بواقع 50 جنيها لتذكرة الفئة الثالثة للمباريات الخمس الأولى حتى 300 ريال قطري بواقع 1300 جنيه مصريا، لتذكرة الفئة الأولى للنهائي».

وتابع:«ستتاح التذاكر للجمهور بداية من الساعة 13:00 بتوقيت الدوحة في يوم الخميس 21 يناير وحتى نهاية البطولة».

وأردف: «سيتم تطبيق تدابير سلامة صارمة ـفيروس كورونا المصممة لحماية المشجعين طوال البطولة».

وواصل البيان: «في الملاعب والمناطق المحيطة، يجب على الحضور ارتداء قناع والالتزام بالتباعد الاجتماعي، والامتثال لفحص درجة الحرارة عند الوصول، وسيتم إنشاء عيادات داخل كل مكان من أماكن البطولة لعلاج أي شخص تظهر عليه أعراض فيروس كورونا».