رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأرجنتيني دييجو سيمونيه يتحدث عن إحياء ذكرى مارادونا بمونديال اليد

08:06 م | الثلاثاء 19 يناير 2021
الأرجنتيني دييجو سيمونيه يتحدث عن إحياء ذكرى مارادونا بمونديال اليد

دييجو سيمونيه لاعب المنتخب الأرجنتيني لكرة اليد

أشاد دييجو سيمونيه لاعب المنتخب الأرجنتيني لكرة اليد، بالإجراءات الاحترازية المتبعة في بطولة العالم لكرة اليد المقامة حاليًا في مصر، وتستمر حتى 31 يناير الجاري، كما كشف طموحات منتخب بلاده خلال المونديال.

بطولة العالم لكرة اليد تقام في أجواء استثنائية

وأكد «سيمونيه» أحد نجوم المنتخب الأرجنتيني لـ«الوطن سبورت»، أن الإجراءات الاحترازية المتبعة خلال مونديال اليد رائعة، مضيفًا: «البطولة تقام في أجواء استثنائية، كنا نتمنى أن يكون الوضع أفضل، ولكن ظروف كوفيد-19 حتمت ذلك، تواجدت في مصر من قبل وشاركت في بطولة العالم للشباب عام 2009، الأمر مختلف تمامًا، الآن نحن لا نستطيع الخروج بسبب نظام الفقاعة الطبية، ولكني سعيد للتواجد في مصر».

سيمونيه: علينا تقديم مستوى جيد في الدور الرئيسي لمونديال اليد

وتحدث نجم مونبيليه الفرنسي عن طموحات منتخب بلاده خلال مونديال اليد، قائلا: «علينا الظهور بمستوى جيد في الدور الرئيسي من أجل الاستمرار في المنافسة، وتقديم نتائج تساعدنا في الوصول لأبعد نقطة ممكنة».

وكشف «سيمونيه» كواليس إحياء المنتخب الأرجنتيني لكرة اليد ذكرى أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا داخل غرفة خلع الملابس، عقب الفوز على المنتخب البحريني ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة، قائلاً: «الاتحاد الدولي رفض وضع قميص الخاص بمارادونا على مقاعد البدلاء قبل المباراة، وهو ما دفعنا للاحتفال به داخل غرفة خلع الملابس، وإحياء ذكرى الأسطورة مارادونا».

ويلتقي راقصو التانجو، اليوم الثلاثاء، بالمنتخب الدنماركي، في ختام مباريات المجموعة الرابعة بالدور التمهيدي، حيث يتنافس المنتخبان على صدارة المجموعة، التي تضم إلى جانبهما منتخبي البحرين والكونغو الديمقراطية، والتأهل بأربعة نقاط، بعد أن ضمنا مقعدهما في الدور الرئيسي للبطولة.