رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تشكيل يوفنتوس ونابولي المتوقع في كأس السوبر الإيطالي

01:20 م | الأربعاء 20 يناير 2021
تشكيل يوفنتوس ونابولي المتوقع في كأس السوبر الإيطالي

يوفنتوس ونابولي

تشهد الكرة الإيطالية، مساء اليوم الأربعاء، صداما مثيرا وقويا بين الغريمين نادي يوفنتوس وفريق نابولي، على بطولة كأس السوبر الإيطالي، المقرر انطلاقه في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب «مابي» الخاص بفريق ساسولو، والذي يستقبل المباراة بدلا من الأراضي السعودية، التي كان مقررا لها استضافة الحدث، في وقت سابق، لولا تداعيات فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19» المتفشي في جميع أنحاء العالم، وظروف غلق التحرك من وإلى بعض البلاد، للسيطرة على تفشي الوباء العالمي.

وتنطلق مباراة يوفنتوس ضد نابولي في العاشرة مساء اليوم، وسيتم بث هذه المواجهة المنتظرة بين عملاقي إيطاليا في كأس السوبر الإيطالي، عبر شاشة قناة Rai 1.

ومن المتوقع أن يدخل أندريه بيرلو، المدير الفني للسيدة العجوز، اللقاء، بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: تشيزني

خط الدفاع: دانيلو - بونوتشي - كيليني - برنارديسكي .

خط الوسط: كييزا - بينتانكور - آرثر ميلو.

خط الهجوم: ماكيني - كولوسيفسكي – كريستيانو رونالدو.

على الجانب الآخر، من المتوقع أن يدخل إيفان جينارو جاتوزو، المدير الفني لفريق الجنوب الإيطالي، المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: أوسبينا

خط الدفاع: دي لورينزو - مانولاس - كوليبالي - روي .

خط الوسط: باكايوكو - ديم - لوزانو.

خط الهجوم: زيلينسكي - إنسيني - بيتانيا.

ويتطلع يوفنتوس ونابولي لتحقيق اللقب الأول لهما في الموسم الجاري 2020-2021، الذي سيمنحهما مزيدا من الثقة لاستمرار منافستهما على بطولات الموسم، خاصة السيدة العجوز الذي يترنح كثيرا في بطولة الدوري الإيطالي، لأول مرة منذ تسع سنوات.

بيرلو يتطلع للسوبر الإيطالي مع يوفنتوس للابتعاد عن الإقالة

ويبدو تحقيق يوفنتوس للقب السوبر الإيطالي، الليلة، بمثابة طوق نجاة لأندريه بيرلو، الذي يواجه شبح الإقالة بسبب نتائج الفريق المتذبذبة هذا الموسم، وكان آخرها الخسارة على يد إنتر ميلان في الدوري الإيطالي، وتراجع الفريق إلى المركز الخامس بجدول ترتيب البطولة.

نابولي يبحث عن اللقب الثالث على حساب يوفنتوس في السوبر الإيطالي

في المقابل، تبدو الفرصة مواتية لنابولي لحصد اللقب على يوفنتوس بالتحديد، بعدما نجح في ذلك في نسختي 1990 و2014، علما بأن نابولي يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، حاليا، برصيد 34 نقطة، ويخوض المباراة منتشيا بفوز ساحق، حققه على حساب فيورنتينا بسداسية.

تعافي كوادرادو لاعب يوفنتوس من فيروس كورونا

وتعافى الكولومبي خوان كوادرادو، من فيروس كورونا بعد خضوعه لمسحة اختبار فيروس كورونا، حيث أوضح بيان يوفنتوس: «تعافى خوان كوادرادو، وفقا للبروتوكول الطبي لعلاج فيروس كورونا، وخضع للاختبار الجزيئي ومسحة فيروس كورونا جاءت نتيجته سلبية، وسينضم للفريق الليلة ضد نابولي»