رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أهداف الخميس.. ريمونتادا الأهلي.. وسقوط ليفربول وفوز برشلونة وأتلتيكو

08:43 ص | الجمعة 22 يناير 2021
أهداف الخميس.. ريمونتادا الأهلي.. وسقوط ليفربول وفوز برشلونة وأتلتيكو

الأهلي والمقاولون

شهد أمس الخميس، إقامة عدد من المباريات سواء محليا أو أوروبيا، فعلى الصعيد المحلي، أقيمت مباراة في بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري 2020-2021، ونجح النادي الأهلي في اقتناص فوز مهم وغال على حساب نظيره فريق المقاولون العرب بنتيجة 3-2 في مباراة مثيرة للغاية، وعودة لم تحدث منذ موسم 2004-2005، وتحديدا أمام الاتحاد السكندري، عندما كان متأخرا بهدفين دون ومقابل وعاد وسجل ثلاثة أهداف.

أما على الصعيد الأوروبي، فسقط نادي ليفربول، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، على ملعبه أمام نظيره فريق بيرنلي، بهدف دون مقابل، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج»، وتأهل نادي برشلونة لدور الـ16 في بطولة كأس ملك إسبانيا، كما نجح أتلتيكو مدريد في الحفاظ على صدارة الدوري الإسباني «الليجا» بفوز صعب على إيبار، وشهدت هذه المواجهات تسجيل العديد من الأهداف التي تستحق المشاهدة، كما حملت الإثارة والندية، ويستعرض «الوطن سبورت» أبرز أهداف ومشاهد أمس الخميس، كالتالي:

ريمونتادا الـ3-2.. أهداف الأهلي في المقاولون العرب بالدوري الممتاز

نجح النادي الأهلي في قلب الطاولة على نظيره المقاولون العرب بعدما تأخر في النتيجة بهدفين ليفوز في النهاية بنتيجة 3-2، في منافسات الجولة التاسعة للدوري الممتاز، وتمكن المارد الأحمر من اعتلاء صدارة الترتيب برصيد 20 نقطة.

ليفربول يسقط ضد بيرنلي بهدف في ملعب «آنفيلد» بالدوري الإنجليزي

مني فريق ليفربول، الذي يلعب له محمد صلاح، بخسارة مفاجئة ضد نظيره فريق بيرنلي، بهدف دون مقابل، في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب «آنفيلد» معقل الريدز، في الجولة الـ18 من بريميرليج، ليواصل الريدز ترنحه ويظل في المركز الرابع بالبطولة برصيد 34 نقطة.

ولعب محمد صلاح بديلا في هذه المباراة، حيث دخل في الدقيقة 57 بدلا من أليكس تشامبرلين، إلا أنه لم ينجح في زيارة مرمى بيرنلي.

برشلونة يفوز على كورنيا في كأس ملك إسبانيا

تأهل نادي برشلونة إلى دور الستة عشر من بطولة كأس ملك إسبانيا بعد فوزه على فريق كورنيا، أحد أندية الدرجة الثالثة، بنتيجة 2-0، بعد اللجوء للأشواط الإضافية.

وكان لاعبو البلاوجرانا قد أهدروا ضربتي جزاء في اللقاء.

أتلتيكو مدريد يواصل تصدره للدوري الإسباني بفوز صعب على إيبار

تمكن نادي أتلتيكو مدريد من مواصلة صدارة ترتيب الدوري الإسباني بعد فوزه على إيبار بهدفين لهدف، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من منافسات الليجا.

ويمتلك أتلتيكو مدريد 44 نقطة في رصيده من الفوز في 13 مباراة والتعادل في 3 والخسارة في مباراة واحدة، في حين توقف رصيد إيبار عند 19 نقطة في المركز الـ15.