رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ذكاء سواريز وتسجيل حارس المرمى أبرز ملامح مباراة أتليتكو وإيبار

10:12 ص | الجمعة 22 يناير 2021
ذكاء سواريز وتسجيل حارس المرمى أبرز ملامح مباراة أتليتكو وإيبار

لويس سواريز مهاجم أتليتكو مدريد

مدح الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد مهاجمه لويس سواريز، بعدما قاد الفريق «الروخيبلانكوس» للانتصار على فريق إيبار بنتيجة 2-1، في الجولة الـ19 ضمن منافسات الدوري الإسباني.

وشهدت المباراة تسجيل الحارس ماركو ديميتروفيك الهدف الأول في الدقيقة 12 من ركلة جزاء، فيما تعادل سواريز في الدقيقة 40 من أحداث الشوط الأول، وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 90.

وقال المدير الفني لفريق أتليتكو مدريد عقب المباراة، «الأوروجوياني يحافظ على تركيزه خلال مباريات الفريق، ويمتاز بالذكاء داخل الملعب». 

وتابع سيميوني «سواريز حينما سجل الهدف الأول وسجل التعادل لأتلتيكو، حيث استطاع التسجيل فيما كان لا يسيطر على الكرة، كان فريقه يفقد السيطرة عليها، وبالحديث عن الهدف الأول، تحصل سواريز على ركلة جزاء حيث سعى لها ونجح في تسجيل الكرة داخل الشباك».

وأضف المدرب الأرجنتيني «توقع طريقة إيبار خلال المباراة، والمنافس شعر بالثقة والطمأنينة بعد تسجيل الهدف الأول في اللقاء». 

أتليتكو مدريد يحتل صدارة الدوري الإسباني ومطاردة من الملكي

ويحتل فريق أتليتكو مدريد المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 44 نقطة، حيث لعب 17 مباراة فاز في 14 مباراة وتعادل مرتين وخسر مرة وحيدة، ونجح في تسجيل 33 هدفا واستقبل 7 أخرى.

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الثاني برصيد 37 من أصل 18 مباراة، حيث فاز في 11 مباراة وتعادل 4 مرات وخسر 3 مرات، ونجح في تسجيل 30 هدفا واستقبل 15 أخرى.

سواريز يقتسم صدارة هدافي الليجا مع البرغوث ميسي 

ويحتل لويس سواريز صدارة ترتيب هدافي فريق أتليتكو مدريد والدوري الإسباني برصيد 11 هدف، بالاشتراك مع البرغوث الأرجنتيني لونيل ميسي بنفس الرصيد من الأهداف.

ويحتل جيرارد مورينو مهاجم فريق فياريال المركز الثاني برصيد 10 أهداف، ويحتل يوسف النصيري مهاجم فريق إشبيلية المركز الثالث برصيد 9 أهداف بالاشتراك مع ياجو أسباس هاجم سيلتا فيجو.