رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بقيادة ليفاندوفسكي.. بايرين ميونخ يواجه شالكة اليوم بالدوري الألماني

10:03 ص | الأحد 24 يناير 2021
بقيادة ليفاندوفسكي.. بايرين ميونخ يواجه شالكة اليوم بالدوري الألماني

ليفاندوفسكي لاعب بايرين ميونخ

يخوض فريق بايرين ميونخ مواجهة هامة عدما يلتقي مع نظيره شالكة، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر للدوري الألماني «بوندزليجا» للموسم الحالي 2020-2021، وسيدعم المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونيخ فريقه في ذلك اللقاء، بعد تأكد جاهزيته من الناحية الطبية للمشاركة.

وأثيرت الشكوك حول جاهية المهاجم البولندي للعب مع بايرن ميونخ في كأس العالم للأندية، إلا أن إعلان جاهزية اللاعب للمشاركة في مباراة شالكة اليوم الأحد، تنفي كل الأنباء السابقة التي تكهنت بغياب اللاعب عن الفريق الألماني فترة طويلة بسبب الإصابة. 

المهاجم الدولي البولندي، واصل مؤخرا تربعه على عرش صدارة هدافي الدوريات الخمسة الكبرى، خلال الموسم الجاري 2020-2021 إلى الآن، بد أن واصل مسلسل التفوق على نظرائه من هدافي الدوريات الأوروبية الأخرى، وعلى رأسهم الفرعون المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي.

وسجل ليفاندوفسكي هداف النسخة الحالية من بطولة الدوري الألماني الممتاز وأفضل لاعب بالعالم خلال عام 2020، 17 هدفًا خلال الموسم الجاري رفقة العملاق البافري.

بايرين ميونخ يستعد للمشاركة في كأس العالم للأندية 

وتعتبر مباراة شالكة بمثابة بروفة تجهيز للفريق البافاري، حيث يستعد بايرن ميونخ للسفر إلى قطر، خلال أيام، لخوض منافسات كأس العالم للأندية، بعد أن تقرر أن يلعب الفريق الألماني من الدور نصف النهائي، ومن المنتظر أن يواجه الفائز من مباراة الأهلي والدحيل القطري، وفقا لما أفرزته قرعة المونديال. 

الحفاظ على القمة والهروب من القاع 

مباراة اليوم سيكون هدف الفريق البافاري فيها تعزيز صدارته لجدول ترتيب البطولة، التي يتصدرها حاليا برصيد 39 نقطة، على نقيض فريق شالكة الذي يسعى لاستغلال عامل الملعب لتحقيق الفوز والهروب من المركز الأخير، الذي يحتله برصيد سبع نقاط، وهو ما يجعل الصراع في مباراة اليوم المرتقبة بين القمة والقاع.