رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

برشلونة في غياب ميسي يتقدم على إلتشي بهدف في الشوط الأول

06:32 م | الأحد 24 يناير 2021
برشلونة في غياب ميسي يتقدم على إلتشي بهدف في الشوط الأول

برشلونة

انتهى الشوط الأول من مباراة برشلونة وإلتشي، بتقدم الأول بهدف نظيف على ملعب مانويل فاليرو، ضمن مباريات الجولة 20 في الدوري الإسباني، جاء هدف برشلونة بتوقيع  فرينكي دي يونج، ويحتل البارسا المركز الرابع برصيد 34 نقطة من 18 مباراة، بفارق 10 نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر بـ44 نقطة من 17 مباراة.

بدأ الشوط الأول بسجال على الكرة بين اللاعبين في وسط الملعب، وفي الدقيقة السادسة شهدت كرة مقوسة من ركلة ركنية لصالح برشلونة من الطرف الأيسر على رأس أراخو سددها بعيدة عن المرمى.

وفي الدقيقة 15 تسديدة من ديمبيلي من على حدود منطقة الجزاء ارتطمت بدفاع إلتشي، وفي الدقيقة 17 تسديدة من جريزمان من خارج منطقة الجزاء لصالح برشلونة بعيدة عن المرمى.

وفي الدقيقة 29 شهدت كرة عرضية من ديمبيلي من الطرف الأيمن شتتها دفاع إلتشي، ارتدت إلى جوردي ألبا سددها قوية بجانب القائم الأيمن من خارج منطقة الجزاء.

برشلونة يواصل السيطرة على لاعبي إلتشي

وفي الدقيقة 36 تسديدة من جريزمان من مخالفة من يمين خارج منطقة الجزاء شتتها دفاع لتصل إلى بيدري خارج منطقة الجزاء، ومن ثم تسديدة قوية على الطائر مرت بجوار القائم الأيسر.

وفي الدقيقة 39 سجل فرينكي دي يونج الهدف الأول لبرشلونة، وفي الدقيقة 40 تسديدة من بوسكيتش من خارج منطقة الجزاء تصدى لها حارس مرمى إلتشي.

تشيكل برشلونة في غياب ميسي 

بدأ برشلونة بتشيكل مكون من:

حارس: مارك أندري تير شتيحن.

الدفاع: خوردي ألبا – صامويل أومتيتي – رونالد أراخو – أوسكار مينجويزا.

الوسط: سيرجيو بوسكيتس – فرينكي دي يونج – بيدري.

الهجوم: عثمان ديمبيلي – مارتن برايثوايت – أنطوان جريزمان.

الجدير بالذكر أن التشكيل الأساسي لبرشلونة يشهد غياب ليونيل ميسي بعد إيقافه لمباراتين، إثر طرده في المباراة الماضية، ضد أتلتيك بلباو.