رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تشيلسي يقيل فرانك لامبارد .. وتقارير تكشف عن بديله

01:45 م | الإثنين 25 يناير 2021
تشيلسي يقيل فرانك لامبارد .. وتقارير تكشف عن بديله

فرانك لامبارد مدرب تشيلسي

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي إقالة فرانك لامبارد، من منصب المدير الفني لفريق تشيلسي، حيث صدقت كافة التوقعات بشان صدور قرار بإقالته من منصبه خلال الساعات القليلة الماضية، وفقا للعديد من التقارير الإنجليزية والمُطلعة على أحوال نادي البلوز الذي يعاني في الفترة الأخيرة من سوء النتائج وتراجعها بشكل أثار غضب جماهيره.

وأصدر نادي تشيلسي بيانا مُقتضبا منذ دقائق، عبر حساباته عبر مواقع التواصل كتب فيه: نادي تشيلسي لكرة القدم، قرر اليوم إنهاء عقد المدير الفني فرانك لامبارد.

وكانت صحيفة «ديلي تيليجراف» البريطانية، قد أكدت أن مسؤولي نادي تشيلسي، استقروا على إقالة المدير الفني للفريق الأول الحالي، فرانك لامبارد، بعدما قاد البلوز للانتصار على لوتون في منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي.

ازدياد الشائعات حول إقالة فرانك لامبارد بسبب تدهور النتائج

وأوضحت الصحيفة، أن كافة توقعات والتكهنات التي شهدتها الأيام الماضية، عن إمكانية رحيل فرانك لامبارد عن تدريب البلوز، كانت صحيحة، خاصة بعدما تراجعت النتائج في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال الدور الأول من البطولة التي كان يُمني جمهور الفريق الأزرق أنه سينافس عليها.

 

وأشارت «ديلي تيليجراف» في تقرير نشرته الصحيفة اليوم، أن مسؤولو تشيلسي عازمون على إقالة لامبارد اليوم، واستندت الصحيفة البريطانية إلى أن قرار النادي الإنجليزي، بتأخير قدوم اللاعبين لمقر التدريبات حتى بعد ظهر اليوم، يُعد مؤشرا على رحيل المدرب.

توماس توخيل سيكون خليفة فرانك لامبارد

ولم تحتلف توقعات شبكة «سكاي سبورتس»، حيث أكدت بأن فرانك لامبارد ستتم إقالته اليوم، بل وأعلنت أن توماس توخيل المدير الفني السابق لفريقي بوروسيا دورتموند الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي.

يُذكر أن نادي تشيلسي يحتل في الوقت الحالي، المركز التاسع في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» بعد خوضه 19 مباراة، جامعا 29 نقطة فقط متأخرا بفارق 11 نقطة عن مانشستر يونايتد الذي ينفرد بصدارة الترتيب بالوقت الحالي.

ولم يحقق فرانك لامبارد خلال قيادة تشيلسي في آخر 5 مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز سوى انتصار وحيد على حساب فولهام بهدف دون مقابل على ملعب «كرافين كوتدج»، بينما خسر ثلاث مباريات وتعادل في واحدة، ليفقد 11 نقطة خلال تلك المباريات الخمسة.