رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ريال مدريد يعلن إصابة ناتشو بفيروس كورونا

10:41 م | الإثنين 25 يناير 2021
ريال مدريد يعلن إصابة ناتشو بفيروس كورونا

ناتشو

أعلن نادي ريال مدريد عن إصابة ناتشو فيرنانديز مدافع الفريق الملكي بفيروس كورونا، بعد أن جاءت عينته إيجابية، ليلحق بمدربه زين الدين زيدان والذي أصيب بالفيروس، ما أدى إلى غيابه عن مواجهة ديبورتيفو ألافيس الماضية بالدوري الإسباني.

وأصدر ريال مدريد بيانًا رسميًا أعلن خلاله، أن عينة ناتشو للكشف عن فيروس كورونا جاءت إيجابية.

وكان ريال مدريد، قد اكتسح مضيفه ديبورتيفو ألافيس، بنتيجة 4-1، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب «مينديزوروزا»، ضمن منافسات الجولة الـ20 من بطولة الدوري الإسباني «الليجا»، الفوز رفع صيد ريال مدريد، للنقطة 40 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني، بفارق 4 نقاط عن جاره أتلتيكو صاحب الصدارة، ولكن للروخو بلانكوس مباراة أقل، بينما تجمد صيد ديبورتيفو ألافيس عند النقطة 18 في المركز الـ17.

وقاد ديفيد بيتوني مساعد زين الدين زيدان، فريق ريال مدريد، وسط غياب الفرنسي بسبب فيروس كورونا.

تقدم البرازيلي كاسميرو، بالهدف الأول لريال مدريد، في الدقيقة 15، قبل أن يضيف كريم بنزيما، الهدف الثاني للملكي في الدقيقة 41.

وأضاف البلجيكي إدين هازارد، الهدف الثالث لريال مدريد، في الدقيقة 45.

وقلص لويس سامارتين ماتو، الفارق لفريق ألافيس، في الدقيقة 59، قبل أن يكمل كريم بنزيما، رباعية ريال مدريد، ويضيف الهدف الثاني له في اللقاء، في الدقيقة 70.

12 انتصارا لكتيبة زيدان بالدوري الإسباني

وحققت كتيبة الفرنسي زين الدين زيدان، الانتصار 12 مرة في الدوري، بينما حسم التعادل أربع مباريات منذ بداية الموسم الجاري، ومني الفريق بالهزيمة ثلاث مرات فقط.