رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب الهلال السوداني: «سيمبا التنزاني زي الأهلي والترجي التونسي»

05:42 م | الثلاثاء 26 يناير 2021
مدرب الهلال السوداني: «سيمبا التنزاني زي الأهلي والترجي التونسي»

زوران مدرب الهلال السوداني

كشف مدرب الهلال السوداني زوران، عن أن سيمبا التنزاني نادي كبير مثل الأهلي والترجي التونسي، خلال حديثه في بطولة سوبر سيمبا والمقامة في الوقت الحالي بتنزانيا بمشاركة الهلال السوداني.

وحسب صحيفة «كفر ووتر السودانية» قال زوران: «فخور بالمشاركة في البطولة وأتمنى أن أوفق في تقديم مستوى مميز فيها واؤكد بأنها تجربة ستكون مفيدة لكل الأندية، وسيمبا مثل الهلال والأهلي والترجي التونسي».

من جهة أخرى نجح الهلال السوداني في التعاقد مع إبراهيما نداي لاعب نادي لوزيرين السويسري بشكل رسمي لمدة موسمين ونصف الموسم، بعد دعم من المستشار تركي آل الشيخ، الذي يتواجد كرئيس شرفي للنادي فى الوقت الحالي، بقرار من رئيس النادي، الذي عينه خلال الفترة الماضية، من أجل تدعيم النادي للمنافسة على كل البطولات محليًا وقاريًا، خلال الفترة المقبلة بشكل كبير.

الهلال ينجح في التعاقد مع إبراهيما نداي وألفاس إلفيس باول

ونجح الهلال أيضًا حسب التقارير الصحفية الواردة من السودان، في التعاقد مع نجم منتخب جامايكا  ألفاس إلفيس باول لاعب الطرف الأيمن، في صفقة تعتبر من العيار الثقيل وبعقد يمتد حتى نهاية الموسم الحالي، مع إمكانية التجديد لموسم إضافي، حيث نجح الهلال في تحويل مسار اللاعب للقلعة الزرقاء بفضل «آل الشيخ» والذي رعى المفاوضات وتكفّل بقيمة الصفقة.

فيما يواصل الهلال السوداني الضغط على الاتحاد السوداني لكرة القدم، من أجل زيادة عدد اللاعبين الأجانب في مسابقة دوري أبطال إفريقيا للمنافسة على البطولة، خلال مجريات العام الجاري بشكل نهائي.

يذكر أن هناك أكثر من لاعب على رادار بطل السودان لتدعيمه خلال دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا في المجموعة النارية، التي تضم بلوزداد الجزائري ومازيمبي الكونغولي وصن داونز الجنوب إفريقي.