رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

توماس توخيل مدربا لتشيلسي رسميا خلفا لـ لامبارد

08:41 م | الثلاثاء 26 يناير 2021
توماس توخيل مدربا لتشيلسي رسميا خلفا لـ لامبارد

توماس توخيل مدرب تشيلسي

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، تعاقده مع الألماني توماس توخيل مدرب فريق باريس سان جيرمان السابق، لتدريب البلوز، خلفا لفرانك لامبارد والذي تمت إقالته قبل أيام بسبب سوء النتائج، وأصدر تشيلسي بيانًا رسميًا عبر موقعه الرسمي، أوضح خلاله تعيين توخيل كمدرب جديد للبلوز لمدة عام ونصف مع إمكانية تمديد العقد.

وكان توخيل مدربًا لفريق  باريس سان جيرمان الفرنسي، قبل أن تتم إقالته الشهر الماضي، وتولي الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو خلفًا له.

إقالة فرانك لامبارد من تدريب تشيلسي

وتمت إقالة فرانك لامبارد، لاعب تشيلسي السابق، من تدريب الفريق عبر بيان للموقع الرسمي للبلوز، بعدما تعرض الفريق لحالة من تذبذب وسوء النتائج.

وكتب النادي اللندني: «كان قرارا صعبا، لم يتخذه المالك والإدارة بسهولة، ممتنون لما حقق لامبارد خلال الفترة التي قاد فيها الفريق، لكن النتائج الأخيرة والأداء لم يرتق لطموحات النادي، يحتل الفريق منتصف ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز ولا يُظهر تحسنا ملموسا».

لامبارد: لقد كان شرفًا كبيرًا إدارة تشيلسي لقد كان جزءًا كبيرًا من حياتي

ومن جانبه قال فرانك لامبارد لاعب تشيلسي السابق: « لقد كان شرفًا كبيرًا إدارة تشيلسي، النادي الذي كان جزءًا كبيرًا من حياتي لفترة طويلة، أود أن أشكر الجماهير على الدعم الرائع الذي تلقيته على مدار الثمانية عشر شهرًا الماضية، آمل أن يعرفوا ماذا يعني ذلك بالنسبة لي».