رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

يوفنتوس يسحق سبال برباعية ويواجه إنتر في نصف نهائي كأس إيطاليا

12:00 ص | الخميس 28 يناير 2021
يوفنتوس يسحق سبال برباعية ويواجه إنتر في نصف نهائي كأس إيطاليا

يوفنتوس وسبال

حقق فريق يوفنتوس فوزًا كبيرًا، مساء يوم الأربعا، على حساب ضيفه سبال، برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب «أليانز ستاديوم» معقل السيدة العجوز، بمنافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس إيطاليا، وتقدم ألفارو موراتا بالهدف الأول لليوفي بالدقيقة 16 من ركلة جزاء، وضاعف جيانلوكا فرابوتا النتيجة بهدف ثاني بالدقيقة 33، وزاد ديان كولوسيفسكي النتيجة بالدقيقة 78، قبل أن يختتم فيديريكو كييزا النتيجة بالهدف الرابع بالدقيقة 94 من عمر اللقاء.

يوفي يصطدم بإنتر ميلان في نصف نهائي الكأس

وبهذا الفوز، يتأهل يوفنتوس للدور نصف النهائي من البطولة ليصطدم بغريمه إنتر ميلان الذي تأهل بدوره لنفس الدور المتقدم من البطولة بعد إقصائه إيه سي ميلان.

وصف الأهداف

وجاء الهدف الأول لليوفي بعدما احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء ليوفنتوس بعد عرقلة رابيو داخل المنطقة والعودة لتقنية الفيديو التي أكدت وجود مخالفة، تمكن موراتا من تحويلها لأول أهداف اللقاء بالدقيقة 16. 

فيما نجح فرابوتا في تسجيل الهدف الثاني للسيدة العجوز في الدقيقة 33، بعد مجهود رائع من كولوسيفسكي الذي راوغ رانييري مدافع سبال بطريقة ممتازة بالناحية اليسرى داخل المنطقة، ليمرر الكرة إلى القادم من الخلف فرابوتا الذي أطلق صاروخا لا يصد ولا يرد في الشباك.

وفي الدقيقة 78 من زمن اللقاء، نجحف كولوسيفسكي في مضاعفة النتيجة ليوفنتوس بهدف ثالث، بعد خطأ فادح من المدافع توموفيتش حصل كييزا على الكرة ليمررها إلى كولوسيفسكي الذي انفرد بالمرمى ووضع الكرة في المرمى.

وفي الوقت القاتل نجح كييزا في تسجيل الهدف الرابع بالدقيقة 94، بعدما وجد الكرة أمام المرمى ليراوغ حارس مرمى سبال ويضع الكرة بالشباك.