رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شيفيلد يصعق مانشستر يونايتد ويحرمه من صدارة الدوري الإنجليزي «فيديو»

01:12 ص | الخميس 28 يناير 2021
شيفيلد يصعق مانشستر يونايتد ويحرمه من صدارة الدوري الإنجليزي «فيديو»

شيفيلد يونايتد يحقق فوز تاريخي على مانشستر يونايتد

حقق فريق شيفيلد يونايتد متذيل الترتيب، مفاجأة من العيار الثقيل، حيث منح هدية ثمينة لفريق مانشستر سيتي، بإسقاطه غريمه وجاره اللدود مانشستر يونايتد، بهدفين مقابل هدف، لينفرد السيتزينز بصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج»، تعادل فريقا إيفرتون وليستر سيتي بهدف مقابل هدف في المباراتين، اللتين أقيمتا بالجولة 20 في منافسات الدوري الإنجليزي.

بدأت مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد، على ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحُمر، بهجوم قوي من أصحاب الأرض، لكن شهدت الدقيقة 23، هدف في عكس اتجاه اللعب أحرزه كين بريان.

ونجح لاعبو شيفيلد يونايتد في تحقيق الحفاظ على تقدمهم على مان يونايتد، بهدف دون مقابل حتى نهاية الشوط الأول.

شيفيلد يونايتد يحقق فوز تاريخي على مانشستر يونايتد

واصل لاعبو مانشستر يونايتد الهجوم في الشوط الثاني، وأدرك فريق الشياطين الحُمر، عبر هاري ماجواير في الدقيقة 64 من زمن المباراة.

بعد التعادل ازداد ضغط لاعبو مانشستر يونايتد، أملا في خطف هدف التقدم والفوز من أجل استعادة صدارة الدوري الإنجليزي من السيتي، لكن أتت الرياح بما لا تشتهي السفن، حيث نجح أوليفر بوركي في تسجيل هدف شيفيد الثاني قبل 16 دقيقة فقط من نهاية اللقاء.

 

 

 

حاول لاعبو مانشستر يونايتد إدراك التعادل، لكنه فشل في تحقيق هدفه، ليتجمد رصيده عند 40 نقطة، مكتفيا بالاستمرار في المركز الثاني، بينما رفع شيفيلد يونايتد رصيده إلى 8 نقاط متذيلا ترتيب البريميرليج، بعدما حقق الفوز على ملعب أولد ترافورد لأول مرة منذ ديسمبر 1973، وهو الفوز الأول في تاريخ شيفيلد يونايتد على الملعب ذاته في بطولة البريميرليج.

إيفرتون وليستر سيتي حبايب

وشهد ملعب جوديسون بارك مباراة قوية، بين فريقي إيفرتون وليستر سيتي، وشهد الشوط الأول تقدم أصحاب الأرض عبر خيمس رودريجيز بعد مرور نصف ساعة من زمن اللقاء.

وانتهى الشوط الأول الذي شهد إصابة ويلفريد نديدي لاعب ليستر سيتي وشارك نامباليس ميندي بدلا منه، بتقدم إيفرتون بهدف دون مقابل.

وسيطر لاعبو ليستر سيتي تماما على مُجريات الشوط الثاني، وأدركوا التعادل عبر يوري تيليمانس، في الدقيقة 67 من زمن اللقاء، ولم ينجح كلا الفريقين في خطف هدف الفوز خلال الوقت المتبقي من اللقاء، لتنتهي المباراة بالتعادل بهدل لكل فريق.

 

بتلك النتيجة ارتفع رصيد ليستر سيتي إلى 39 نقطة محتلا المركز الثالث، بينما زاد رصيد إيفرتون إلى 33 نقطة، محتلا المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

  • فاركو

    فاركو

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • الداخلية

    الداخلية

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • سيراميكا كليوباترا

    سيراميكا كليوباترا

  • الأهلي

    الأهلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الجونة

    الجونة