رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد صلاح ضد توتنهام.. 8 أهداف الأغلى في دوري الأبطال وهدف مارادوني «فيديو»

03:11 م | الخميس 28 يناير 2021
محمد صلاح ضد توتنهام.. 8 أهداف الأغلى في دوري الأبطال وهدف مارادوني «فيديو»

محمد صلاح يتألق ضد توتنهام

عند دقات العاشرة مساء اليوم، سيكون محمد صلاح جناح ليفربول وهداف الدوري الإنجليزي، على موعد جديد ضد فريق توتنهام، وهو ثاني أكثر فريق أوروبي يواجهه الجناح الدولي ولاعب المنتخب الوطني، حيث خاض صلاح 13 مباراة ضد السبيرز، وحال لعب مباراة اليوم سيرفع العدد إلى 14 مواجهة، ليتساوى توتنهام مع تشيلسي كأكثر الفرق التي واجهها الجناح الطائر.

وخلال الـ 13 مواجهة بين محمد صلاح وتوتنهام، حققت الفرق التي لعب صلاح بقميصها ثمانية انتصارات، وتعادل في ثلاث مباريات، وخسر مرتين فقط.

ولعب محمد صلاح بقمصان بازل السويسري، وفيورنتينا الإيطالي، وليفربول وتشيلسي الإنجليزيين ضد فريق توتنهام.

محمد صلاح ساهم في 9 أهداف ضد توتنهام

وسجل محمد صلاح في شباك توتنهام 8 أهداف، وصنع هدف وحيد، ليكون مساهما في تسعة أهداف بشباك الفريق اللندني.

وتلقى محمد صلاح خلال مواجهات توتنهام هوتسبير، بطاقة صفراء وحيدة، ونالها بسبب احتفاله بتسجيل هدف لصالح فيورنتينا الإيطالي، بشباك الفريق الإنجليزي، ثم احتفل بخلع قميصه، لينال الإنذار الوحيد في مسيرته خلال مواجهات السبيرز.

وخلال مسيرة محمد صلاح ضد توتنهام، تعد مواجهته لهم في نهائي دوري أبطال أوروبا بقميص ليفربول، في نهائي نسخة 2019، هي الأهم والأبرز في مسيرته، كما أنه نجح في تسجيل هدف التقدم للريدز من ركلة جزاء، بعد مرور دقيقتين فقط من بداية المباراة التي انتهت بفوز الريدز بهدفين دون مقابل ليُتوّج ليفربول بلقب دوري أبطال أوروبا.

محمد صلاح أحرز 6 أهداف مع ليفربول في شباك توتنهام

وأحرز محمد صلاح 6 أهداف مع ليفربول في مرمى توتنهام، وهدف مع فيورنتينا وآخر مع بازل في شباك السبيرز، ولم يتمكن من التسجيل بقميص تشيلسي، حيث شارك 18 دقيقة فقط بقميص البلوز أمام توتنهام.

وبعيدا عن الهدف الذي أحرزه محمد صلاح من ركلة جزاء في نهائي دوري أبطال أوروبا، إلا أنه أحرز هدفا آخر في مرمى توتنهام لا يمكن نسيانه، حيث راوغ فيه العديد من لاعبي السبيرز قبل أن يُسكن الكرة في شباك هوجو لوريس.

وانتهت تلك المباراة التي شهدت تسجيل محمد صلاح لهدفين، بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2، وكان يتمنى محمد صلاح أن يكون هدفه الثاني من مهارة رائعة هو هدف الانتصار، لكن تمكن هاري كين من تعديل النتيجة في الوقت بدل الضائع.

  • الأهلي

    الأهلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند