رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نهاية قمة أرسنال ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي بتعادل سلبي

09:40 م | السبت 30 يناير 2021
نهاية قمة أرسنال ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي بتعادل سلبي

أرسنال ومانشستر يونايتد

حسم التعادل السلبي مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد، خلال المباراة التي جمعتهما بالجولة الـ21 من منافسات الدوري الإنجليزي، وجاءت المباراة سريعة من الفريقين، وتناوب اللاعبون على إهدار العديد من الفرص، التعادل رفع رصيد مانشستر يونايتد، إلى 41 نقطة، في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما وصل رصيد أرسنال إلى 31 نقطة في المركز الثامن.

وأشهر الحكم البطاقة الصفراء في وجه سيدريك سواريس مدافع أرسنال، بعد تدخل قوي على برونو فيرنانديز، وفي الدقيقة 22، أطلق فريد، تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، تصدى لها الحارس لينو، برشاقة، وفي الدقيقة 24، سدد توماس بارتي، الكرة من خارج منطقة الجزاء ولكن بعيدة عن المرمى خارج الملعب.

وفي الدقيقة 31، سدد بيبي، كرة من الجانب الأيمن من على حدود منطقة الجزاء ومرت بجوار القائم الأيمن خارج الملعب، وفي الدقيقة 37، دخل مارسيال، بديلا لمكتوميناي، بعد إصابة الأخير.

وجاء شوط المباراة الثاني سجالا بين الفريقين، حيث تبادل مانشستر يونايتد وأرسنال، السيطرة على الكرة دون خطورة حقيقية تذكر.

وفي الدقيقة 59، سدد كافاني، الكرة من داخل منطقة الجزاء، ولكن كرته مرت بجوار القائم الأيمن خارج الملعب.

وأهدر لاكازيت، أخطر فرص المباراة بعد أن سدد الكرة مباشرة، ولكن ارتدت من العارضة لمرمى مانشستر يونايتد.

وعاد إميل سميث، ليصوب الكرة من داخل منطقة الجزاء، ولكن تصدى لها الحارس دي خيا ببراعة، ورد كافاني، على هجمات أرسنال، برأسية من داخل منطقة الجزاء، ولكن كرته مرت بجوار القائم الأيمن خارج الملعب.