رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كوكا يسجل ثنائية ويصنع أخر أمام أبولون في ليلة تألق المصريين

10:10 م | الأحد 31 يناير 2021
كوكا يسجل ثنائية ويصنع أخر أمام أبولون في ليلة تألق المصريين

كوكا

قاد أحمد حسن كوكا، فريقه أولمبياكوس، للفوز على أبولون سيميرينس بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري اليوناني، وسجّل «كوكا» هدفًا في الدقيقة 31، قبل أن يصنع النجم المصري الهدف الثاني لزميله ياني مافيا في الدقيقة 72 من زمن المباراة، وعاد النجم المصري ليسجل الهدف الثالث لفريقه والثاني له في المباراة في الدقيقة 93، كما أحرز أبيولا دودا هدفًا شرفيا لأصحاب الأرض في الدقيقة 90 من زمن المباراة، ليظفر رفاق كوكا 3 نقاط هامة في الدوري اليوناني.

وبهذه النتيجة رفع أولمبياكوس رصيده إلى 54 نقطة في صدارة جدول الترتيب بفارق 14 نقطة كاملة عن أيك، بينما أبولو توقف رصيده عند 18 نقطة في المركز العاشر.

محمد صلاح يحرز ثنائية في شباك وست هام في الدوري الإنجليزي

وأكمل «كوكا» تألق المصريين بالدوريات الأوروبية، بعد تسجيل محمد صلاح ثنائية في شباك وست هام خلال المباراة، التي جمعتهما بالجولة الـ21 من منافسات الدوري الإنجليزي.

وقاد محمد صلاح فريقه ليفربول لاكتساح وست هام في عقر داره بنتيجة 3-1، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب لندن الأوليمبي، ضمن منافسات الجولة الـ21 من بطولة الإنجليزي الممتاز.

الفوز رفع رصيد ليفربول للنقطة 40 ليرتقي للمركز الثالث في جدول الترتيب خلف مانشستر يونايتد والمتصدر مانشستر سيتي، بينما تجمد رصيد وست هام عند النقطة 35 في المركز الخامس.