رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميسي يرد على التسريبات بهدف ماركة «ليو» في شباك أتليتك بلباو

11:13 م | الأحد 31 يناير 2021
ميسي يرد على التسريبات بهدف ماركة «ليو» في شباك أتليتك بلباو

ميسي

رد الأرجنتيني ليونيل ميسي على التسريبات التي هزت الكرة الإسبانية، صباح اليوم، بهدف ماركة النجم الأرجنتينتي فقط، في شباك أتليتك بلباو بالجولة الـ21 من منافسات الدوري الإسباني، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الكتالوني بهدف نظيف.

وسجّل ليونيل ميسي هدف برشلونة الأول في الدقيقة 20 من ضربة حرة متقنة، أسكنها بمهارة كبيرة في شباك الضيوف، ليواصل ليو تسجيل أهدافه المعتادة من ضربات حرة.

ويدرس الأرجنتيني ليونيل ميسي، مقاضاة صحيفة «إل موندو» الإسبانية، التي قامت بتسريب عقد قائد برشلونة البالغ من العمر 33 عامًا، مع ناديه الكتالوني، كما أصدر نادي برشلونة، بيانًا نفى فيه مسؤوليته من تسريب عقد البرغوث الأرجنتيني، وقرر بدوره اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الصحيفة ذاتها، وكشف «راديو كتالونيا»، عن أن ليونيل ميسي، يعقد جلسات مع محامييه تمهيدًا لإقامة دعوى قضائية ضد الصحيفة التي سربت تفاصيل عقده، موضحة أن الأمر لن يتوقف على مقاضاة الصحيفة فقط، بل سيجري تقديم شكوى ضد مسؤولي نادي برشلونة الذين لديهم حق الوصول إلى عقده، لمحاسبة من تسبب في تسريب العقد.

برشلونة يصدر بيانًا ويدعم ميسي

وقامت إدارة نادي برشلونة، بإصدار بيان رسمي، حول تلك الأزمة، ونفت من خلال هذا البيان أي مسؤولية تقع عليها في تسريب عقد ليونيل ميسي.

وأكدت إدارة برشلونة من خلال البيان أيضا، أنها ستقوم باتخاذ كل الإجراءات القانونية ضد صحيفة «إل موندو» الإسبانية، التي قامت بتسريب ونشر عقد اللاعب الأرجنتيني.

ونشر نادي برشلونة عبر موقعه الرسمي البيان التالي: «ينفي مسؤولو نادي برشلونة وبشكل قاطع أي مسؤولية في نشر عقد ليونيل ميسي الاحترافي، وسيقوم النادي باتخاذ كل الإجراءات القانونية ضد صحيفة إل موندو، ويعرب النادي عن أسفه من كشف المعلومات بشكل علني الخاصة بعقد ميسي، وجرى نشره في الصحيفة المذكورة، لأنه مستند خاص ويحكمه مبدأ السرية بين جميع الأطراف».