رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

برشلونة يثأر من أتليتك بلباو ويقفز لوصافة الدوري الإسباني «فيديو»

12:01 ص | الإثنين 01 فبراير 2021
برشلونة يثأر من أتليتك بلباو ويقفز لوصافة الدوري الإسباني «فيديو»

برشلونة وأتليتك بلباو

حقق فريق برشلونة فوزًا صعبًا على نظيره أتليتك بلباو بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب الكامب نو، ضمن منافسات الجولة الـ21 من بطولة الدوري الإسباني، ليقفز الفريق الكتالوني لوصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 40 نقطة بالتساوي مع غريمه التقليدي ريال مدريد، بينما تجمد رصيد بلباو عند النقطة 24 في المركز الحادي عشر.

وثأر ميسي ورفاقه من هزيمتهم أمام أتليتك بلباو في بطولة السوبر الإسباني في الوقت الإضافي بنتيجة 3-2، بالانتصار عليهم في الليجا، ليحافظ الفريق الكتالوني على منافسته للدوري الإسباني رغم انفراد أتليتكو مدريد بصدارة جدول الترتيب برصيد 50 نقطة.

وسجّل ليونيل ميسي هدف برشلونة الأول في الدقيقة 20 من ضربة حرة متقنة، أسكنها بمهارة كبيرة في شباك الضيوف، ليواصل «ليو» تسجيل أهدافه المعتادة من ضربات حرة.

  Seen by 1 Like   Comment  

وفي الدقيقة 49 أدرك أتليتك بلباو هدف التعادل عن طريق جوردي ألبا بالخطأ في مرماه، قبل أن يسجل الفرنسي أنطوان جريزمان هدف الانتصار لبرشلونة في الدقيقة 74.

مقاضاة صحيفة «إل موندو» الإسبانية

ويدرس الأرجنتيني ليونيل ميسي، مقاضاة صحيفة «إل موندو» الإسبانية، التي قامت بتسريب عقد قائد برشلونة البالغ من العمر 33 عامًا، مع ناديه الكتالوني، كما أصدر نادي برشلونة، بيانًا نفى فيه مسؤوليته من تسريب عقد البرغوث الأرجنتيني، وقرر بدوره اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الصحيفة ذاتها، وكشف «راديو كتالونيا»، عن أن ليونيل ميسي، يعقد جلسات مع محامييه تمهيدًا لإقامة دعوى قضائية ضد الصحيفة التي سربت تفاصيل عقده، موضحة أن الأمر لن يتوقف على مقاضاة الصحيفة فقط، بل سيجري تقديم شكوى ضد مسؤولي نادي برشلونة الذين لديهم حق الوصول إلى عقده، لمحاسبة من تسبب في تسريب العقد.