الصحف الإنجليزية تحتفي بـ محمد صلاح: لاعب من طراز عالمي

02:52 م | الإثنين 01 فبراير 2021
الصحف الإنجليزية تحتفي بـ محمد صلاح: لاعب من طراز عالمي

محمد صلاح لاعب ليفربول

حقق فريق ليفربول الفوز على مضيفه وست هام بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جرت بينهما أمس، في الجولة 21 من الدوري الإنجليزي «بريميرليج»، وشهدت تألق محمد صلاح جناح المنتخب الوطني، والذي أحرز هدفي فريق الريدز الأول والثاني، وسيطر فوز الفريق الأحمر وتألق الفرعون المصري على الصحف الإنجليزية الصادرة صباح اليوم، لتتغنى بما قدمه «مو» في تلك المباراة وتعزيز صدارته لهدافي الدوري الإنجليزي.

ونشرت صحيفة «تايمز» صورة للاعب المصري خلال احتفاله بأحد هدفيه، وكتبت «صلاح يسجل ثنائية ويعيد ليفربول للحياة».

ميرور تدافع عن محمد صلاح

ونشرت صحيفة «ميرور» صورة أخرى للنجم المصري، وكتبت سؤالا استنكاريا «خارج المستوى»، وتابعت «انتظروا.. محمد صلاح أنه لاعب من الطراز العالمي».

وتحدثت الصحيفة ذاتها، عن قضية العنصرية التي يعاني منها الإنجليزي ماركوس راشفورد، مهاجم مانشستر يونايتد، حيث طالبت مواقع التواصل من اللاعبين أن يقوموا بعمل «بلوك» لكل من يقوم بتصرف عنصري ضدهم.

صن تطالب بالتمسك بـ محمد صلاح

ونشرت صحيفة «صن» البريطانية صورة لمحمد صلاح وهو يسجل أحد هدفيه، وكتبت «تشبثوا بـ محمد صلاح»، في إشارة إلى ضرورة بقاء جناح المنتخب الوطني في صفوف الريدز.

وأضافت الصحيفة ذاتها، أن أبطال يورجن كلوب أطلقوا تحذيرا بقدرتهم على المنافسة خلال الموسم الحالي على لقب البريميرليج.

وتابعت صحيفة «صن»: «صلاح أنهى جفاف الأهداف في البريميرليج وأعاد الأمل لفريق ليفربول للدفاع عن اللقب الذي حققه الموسم الماضي، بعدما قاد فريقه للفوز على وست هام بنتيجة».

وأشارت الصحيفة ذاتها إلى سقوط توتنهام هوتسبير أمام برايتون، وكتبت: «جاريث بيل منتهٍ.. والسبيرز يفشل».

يُذكر أن ليفربول يملك 40 نقطة محتلا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق 4 نقاط فقط عن مانشستر سيتي المتصدر، مع العلم أن السيتزنز خاض مباراة أقل من نظيره الريدز.