رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كاسونجو ينتقل رسميا إلى بولو سبور بدوري الدرجة الثانية التركي

06:32 م | الإثنين 01 فبراير 2021
كاسونجو ينتقل رسميا إلى بولو سبور بدوري الدرجة الثانية التركي

الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الزمالك السابق

أتم الكونغولي كابونجو كاسونجو، مهاجم الزمالك السابق، انتقاله إلى فريق بولو سبور المنافس في دوري الدرجة الثانية التركي في صفقة انتقال حر، عقب رحيله من صفوف الفريق الأبيض مطلع الموسم الحالي، لعد فسخ عقده من جانب الزمالك، عقب خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا 2020، ويأمل اللاعب في العودة لمستواه مرة أخرى، حيث لم يقدم المستوى المطلوب منه في الموسم الأخير مع الزمالك، خاصة وأن فريقه الجديد بولو سبور مُرشح بقوة للهبوط إلى دوري الدرجة الثالثة، حيث يحتل المركز 14 في جدول الترتيب من بين 18 ناديًا ولا يفصله عن مراكز الهبوط سوى 3 نقاط فقط.

22 هدفا لـ كاسونجو مع الزمالك منذ انضمامه في صيف 2017

وانتقل الكونغولي كاسونجو للزمالك في صيف 2017، وقبلها كان مع الاتحاد السكندرى، ولعب في فترة قصيرة معارًا للوداد المغربي، ولكن لم يظهر في أي مباراة مع الفريق المغربي وقبلها للوحدة السعودي.

وأحرز اللاعب خلال فترة مع الزمالك 22 هدفًا وصنع 3 أهداف، حيث يتميز بالسرعة والانطلاقات وصاحب حلول هجومية سواء المراوغة أو الانطلاق، ما جعل المريخ يفكر في ضمه.

كاسونجو كان قريبا من الانتقال للهلال السوداني

وكان كاسوندو مرشح للانضمام لفريق الهلال السوداني خلال فترة الاتقالات الحالية، ولكن لن تتم بنجاح خاصة وأن اللاعب منذ استغناء الزمالك عنه في شهر نوفمبر الماضي لم يلعب في أي فريق.

والجدير بالذكر أن اللاعب الكونغولي تلقى عقوبة قوية من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بالإيقاف لمدة 4 مباريات في جميع بطولاته، بعدما تعدى على أحد لاعبي الأهلي في المباراة النهائية التي اقيمت بين الفريقين في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي حقق الأحمر فيها الفوز 2\1.